أريحا: جمعية الاسراء تخرج فوجها الحادي عشر

تاريخ النشر: 31/05/13 | 23:44

تحت رعاية القرية السياحية اقيم احتفال تخريج روضة الاسراء الخيرية من مساء الاربعاء بمقر الحمعية, احتفلت روضة الإسراء الخيرية التابعة لجمعية الإسراء الخيرية في أريحا أمس بتخريج الفوج 11 من اطفال الروضة , و ذلك في مقر الجمعية و بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش , ورئيس الجمعية شاكر بالو وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية و وفاء القاضي مدير دائرة تنمية المرأة في محافظة أريحا و الأغوار و رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة ,بالإضافة إلى مديرة الروضة سعاد غروف ومشرفة رياض الأطفال إيمان الشريف و رئيس قسم العلاقات العامة في التربية و التعليم موسى ابورومي , و عدد من مدراء المؤسسات و الشخصيات العامة و اهالي الطلبة في الروضة .

وفي كلمته هنأ الحواش اهالي الخريجين و المربيات وادارة الروضة والجمعية بمناسبة تخريج الفوج 11 من اطفال صف التمهيدي , مشيراً الى ضرورة دعم الجمعيات و المؤسسات التعليمية و ذلك من اجل تطوير المسيرة التعليمية في اريحا.

كما نوه الحواش الى ان روضة الاسراء شاركت بفاعلية في مهرجان رياض الاطفال الذي اقامته مديرية التربية و التعليم . و الذي ضم 30 روضة اطفال , مشيداً بروضة الاسراء الخيرية و بتقديمها تعليم نوعي ومميز للأطفال , كما شكر ادارة الجمعيةالروضة والمربيات على جهودهن المبذولة في تظيم هذا الحفل.

بدوره رحب بالو بالحضور , مهناً الخريجين وذويهم بتخريج أطفالهم اليوم في الفوج الحادي عشر و مقدماً التهنئة لادارة الروضة و العاملين فيها و لمدير التربية و التعليم و لاسرة التربية و التعليم , كما شكر بالو الهيئة الادارية للجمعية و للروضة و لكل من اسهم في انجاح حفل التخريج, مشيراً الى ان روضة الإسراء الخيرية تميزت بعطائها على مدار الاعوام السابقة و اننا في جمعية الاسراء نسعى بكل جهدنا لتوفير المساعدة لكل محتاج .و دعى الى دعم الجمعية و الروضة حتى تكمل مسيرتها الخيرية و التعليمية.

من جانبها نقلت وفاء القاضي تحيات المحافظ و تهانيه للخريجين و ذويهم , متمنية التقدم و النجاح لجميعة الاسراء الخيرية و روضتها و هيئتها الادارية .

فيما رحبت غروف بالحضور و بمدير التربية و التعليم و أسرة التربية و التعليم و رئيس وأعضاء جمعية الإسراء الخيرية, و شكرت كل من أسهم في دعم أبناء الروضة من اولياء امور و مؤسسات مجتمعية . و هنأت الأهالي بتخريج ابنائهم .

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات بدأت بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم , و من ثم السلام الوطني ,وانشدوه إسلامية و شعر للطفل احمد خليل و فقرات فنية غنائية و عرض لموكب الخريجين و شعر للشاعر المرحوم محمد ابو جاموس ألقاه ابنه نعيم ابو جاموس ,

وفي نهاية الحفل تم تكريم مدير التربية و التعليم و مشرفة رياض الأطفال و تم تسليم الشهادات و الهدايا للخريجين و تكريم ادارة الجمعية و الروضة و جميع العاملين فيهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة