إفتتاح قسم الفيزوترابيا في مئوحيدت كفرقرع

تاريخ النشر: 04/06/13 | 1:11

افتتح معهد العلاج الطبيعي الفيزوترابيا في عيادة صندوق المرضى مئوحيدت في كفرقرع حيث يعتبر العلاج الفيزيائي الطبيعي او ما يعرف بالفيزوترابيا من اهم العلاجات الطبية اليوم وذلك بسبب حاجة الكثير منا اليه فالعلاج الطبيعي او الفيزوترابيا هو أحد فروع المهن الطبية المساندة ويعنى باستخدام أسلوب شامل للوقاية والتشخيص ومعالجة المشاكل والاضطرابات الحركية والحالات المرضية باستخدام مختلف التمارين العلاجية والوسائل الفيزيائية.

ومعهد الفيزوترابيا يخدم اعضاء كوبات حوليم مئوحيدت المعد بأحدث الأجهزة التقنية وبرفقة أخصائيين مهنيين.

ازدهار مصالحه مديرة صندوق المرضى مئوحيدت في كفرقرع تحدثت لمراسلنا حول افتتاح المعهد في عيادة كفرقرع قالت:"يعتبر اليوم علاج الفيزترابيا من أهم العلاجات الطبية وذلك بسبب تعدد الاصابات التي يتعرض لها الانسان ان كان ذلك من اصابات بالعمل او اصابات بحوادث طرق او من عاهات جسدية وراثية وغيرها. فكل ذلك بحاجة لعلاج فيزوترابي الذي جاء من اجل معالجة وهل الاضطرابات الحركية لدى الانسان".

وأضافت:"رائينا انه واجب ان يكون قسم للفيزوترابيا في العيادة وذلك من اجل ان نسهل على المرضى من السفر الى اماكن بعيدة وأيضا لراحة المعالجين ان يكون لهم قسم يليق في مستوى العيادة وهذا امر مهم من اجل توفير جميع الخدمات المهنية."

‫2 تعليقات

  1. استاذ محمد اسماعيل منور المعهد بهكذا شباب طموحين تنجح المشاريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة