ابو عرار: هدم المنازل العربية جريمة بحق الانسانية

تاريخ النشر: 30/05/13 | 6:22

صرح النائب طلب ابو عرار خلال تواجده في قرية عتير اثناء الهدم على ان هدم المنازل في عتير للمرة الثانية خلال اسبوعين، واستمرار الهدم في قرية الباط، وغيرها من عمليات هدم متواصلة، جريمة بحق الانسانية، حيث ان المؤسسة الاسرائيلية تبقي الناس في العراء، بدون أي مساندة من الرفاه الاجتماعية، او غيره، الامر الذي يعد مخالفة.

كما انتقد النائب طلب ابو عرار تصرفات رجال الشرطة المرافقين لجرافات الهدم وتهجمهم على الناس، والاعتداء عليهم مثلما حدث اليوم عندما قام احد رجال الشرطة بركل الحاج شحده ابو القيعان صاحب البيوت، قائلا له:" احذر لا توجد هنا صحافة…"، في اشارة الى انه يستطيع ان يفعل ما يشاء في غياب الصحافة.

ووعد النائب طلب ابو عرار، بطرح قضية عتير، والهدم بشكل عام على لجنة التوجيه من ايجاد الية لمساعدة الناس، وايجاد طريقة لإعادة بناء البيوت بشكل سريع وايجاد الية غير مكلفة لإعادة البناء، كما وعد بالمساهمة في اعادة البناء في عتير بالتنسيق مع الحركة الاسلامية.

وتجدر الاشارة الى ان عملية الهدمة في قرية عتير طالت 11 براكية، وخيمة، وتم اقتلاع عدد من الاشجار، ومصادرة مولدات كهرباء تابعة للعائلة، واغراض زراعية، كما تم تحميل مخلفات الهدم في عدد من شاحنات، من اجل اخفاء جريمة واثار الهدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة