الفنان محمد عساف يتحدث عن “لينا” ويحدد موعد زفافه

تاريخ النشر: 30/09/15 | 18:57

كان عنصر المفاجأة هو الغالب حين أعلن محبوب العرب محمد عساف خُطبته من الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي. فبعد أن أعلن نجم أراب أيدول الفلسطيني محمد عساف، بدأ الحديث ينتشر حول جنسية خطيبته، وكيف بدأت هذه العلاقة، وكيف غير عساف نظرته للزواج، وقراره المفاجيء بالارتباط، خصوصا أنه أعلن في وقت سابق أنه غير متعجل لأخذ هذه الخطوة في حياته بعد.
لينا من مواليد 1992 أي تصغره بثلاث سنوات حيث أن عساف من مواليد 1989, وهي من أب فلسطيني وأم ذات أصول روسية, هي خريجة جامعة بيرزيت، قسم التغذية وتعمل مقدمة برامج في قناة فلسطين.
كتبت إحدى المجلات أن خطيبة محبوب العرب محمد عساف كانت قد خرجت لتوها من قصة حب فاشلة .
ويفيد مراسلنا أن ” لينا القيشاوي” كان مخطوبة رسمياً وعُقد قرانها على المُحامي ورجل الأعمال “محمد بهجت النبالي”, الذي وضح أن ما تداوله الإعلام حول “قصة حب فاشلة” ليس صحيحا بل كان ارتباطا رسميا انتهى بشكل ودي قبل عام.
وفي لقاءات صحفية أجريت مع الفنان عساف قال : “قابلتها للمرة الأولى في بداية هذا العام في قصر الثقافة برام الله , وكان لقاء عابر وعادي جدا , ولكن منذ 5 شهور بدأت علاقة جدية بيننا وليس كما قيل أنني عرفتها وارتبطت بها بعد اللقاء الذي أجرته معي. أول وأهم شيء أنها بنت بلدي , وهي مُتعلمة ومبدعة ورائعة وتتفهم طبيعة عملي , وشخصيتها القوية والرائعة هي أول ما جذبني إليها. سيكون الزواج الصيف القادم إن شاء الله أو حسب الظروف , فقد يكون قبل ذلك لكن لن يكون بعد وفرحي سيكون فلسطينيا مئة بالمئة وعادي, ولا أعلم كيف ستكون الظروف وقتها”.

dcv (1)

dcv (2)

dcv (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة