المركزية ترد ادعاءات سامي شاهين بخصوص الغرفة التجارية

تاريخ النشر: 29/05/13 | 2:11

قامت المحكمة المركزية في الناصرة برفض جميع ادعاءات سامي شاهين ورد الدعوى التي قدمها ضد الغرفة التجارية في الناصرة والوسط العربي، وذلك بعد الاطلاع على كافة المستندات التي قدمت من قبل الطرفين بكل ما يتعلق بالانتخابات التي جرت يوم 30.1.2013.

وفد فند القرار اعلاه الصادر في تاريخ 26.5.2013 عدم قانونية ادعاءات شاهين وانه لم يثبت باي شكل من الأشكال طعوناته ضد قرار الغرفة التجارية بانتخاب عامر صالح رئيسا لها، وبذلك اقرت المحكمة نتيجة الانتخابات وكافة التعيينات بما في ذلك تثبيت هاني الفار مديرا عاما للغرفة التجارية والمحامي حسن ابو احمد مستشارا قانونيا لها.

تبرئة هاني الفار: ومن ضمن ما جاء في القرار اعلاه قامت المحكمة ايضا برفض كافة اتهامات شاهين ضد هاني الفار المدير العام وتبرئته براءة تامة من كافة الافتراءات التي ادلى بها شاهين دون أي وجه حق.

وجاء في القرار ايضا ان المحكمة لم تقتنع بشهادة شاهين التي كانت مليئة بالتناقضات الكثيرة مما ادى الى عدم قبول كلامه وفقدان مصداقيته. ومن جهة اخرى تبنت المحكمة كل ما جاء على لسان عامر صالح والمحامي حسن ابو احمد وهاني الفار وصادقت عليه بقرارها وبالتالي فضلت موقفهم القانوني بشكل واضح وصريح.

تعليق واحد

  1. محكمة المركزية تنفي انتخاب عامر صالح رئيسا للغرفه التجاريه وتامر باجراء انتخابات جديده خلال 45 يوم

    هذا ما اقره القاضي يوسف بن حمو يوم الاحد الماضي 26.5.2013, وبهذا يلغي انتخاب عامر صالح ويجبره على اجراء انتخابات جديده خلال 45 يوم واعطاء حق القرار ل107 اعضاء الغرفه المسجلون .
    وبهذا ياكد رئيس الغرفه التجاريه والصناعيه الناصره السيد سامي شاهين بان هذا القرار هو الحل المطلوب وهو يايد حق الانتخابات القانوني لكل الاعضاء وفقت هم يقررون من يكون الرئيس وليس افراد قليله ليس لهم أي صله بالغرفه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة