كفرقرع: مركز مدهش يستقبل أطفال روضة بيت الهنا

تاريخ النشر: 29/05/13 | 2:12

استقبل طاقم مدهش "اقرأ,اكتشف واستمتع" بمعلماته "آمنة ,أسنات وإسراء", أطفال روضة بيت الهنا بمربياته الفاضلات مسؤولة الروضة رغدة زيد والمربيات ايناس نخاش وهدى زيد, استمرارا منه بفعالياته على مدار هذا العام..

بعد الاستقبال والتعارف مع الأطفال, تنقل الصغار مع المعلمات بين الفعاليات بداية بفعالية القصة بعنوان "انني استطيع" حيث عرضتها المعلمة آمنة بمساعدة المعلمة أسنات من خلال مسرح الظل حيث لاقت اعجاب الأطفال, بعدها وصلوا لكوكب العلوم حيث تعرفوا من خلاله مع المعلمة اسراء وأجابوا عن تساؤل (ماذا يصنع المغناطيس بالأشياء؟), انتقلوا بعدها لتناول وجبة فطور شهية صحية.. وبعد الاستراحة كانت لهم وقفة مع فعالية الأشغال حيث صنعوا من مواد مستهلكة دمية جميلة عادوا بها الى بيوتهم,وكان لألعاب الحركة دور حيث تجولوا بمحطات رياضية فرغوا طاقاتهم فيها واختتموا اللقاء بمشاهدة مقطع للفيديو يتحدث عن قيمة الصدق في حياتنا..

وقد أبدى الجميع فرحتهم باللقاء وتمنوا الخير والتوفيق للطاقم ولمركز مدهش, وبدوره أثنى الطاقم على روضة بيت الهنا والتي أظهرت تألقها في ادارة الروضة وتربية الأطفال على أحسن ما يكون وتمنت لها المزيد من التقدم.

‫2 تعليقات

  1. أحلى معلمات وأحلى أطفال الله يحماهم ،سالي بنتي كتيييير انبسطت روحت تحكيلي عن كل شئ شكرًا للمعلمات رغده ، هدى ، وايناس يعطيكن ألف عافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة