إعتقال مجمل 174 مشتبه باعمال الاخلال بالنظام بالقدس

تاريخ النشر: 30/09/15 | 9:50

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: خلال ساعات الليلة الماضية وينطاق نشاط بادرت به قوات من شرطة القدس تم تنفيذ اعتقال 13مقدسي عربي وبما شمل 8 بالغين و5 قاصرين سكان احياء مختلفة بشرقي القدس الذين تنسب لهم شبهات الضلوع باعمال الاخلال بالنظام المختلفة واثارة الشغب الاخيرة بشرقي القدس والبلدة القديمة.
هذا ويشار الى انه منذ مساء عيد رأس السنة العبرية الفائت 13/09 ايلول الجاري وحتى نهار اليوم تم اعتقال 174 مشتبه مقدسي بالاخلال بالنظام ويما شمل 105 بالغ و69 قاصر.
اضف لذلك تم الامساك في 10 اولاد ما تحت سن الرشد والمسائلة القانونية وتم تحويل تقرير بخصوصهم ووفقا للمقتضيات لمكاتب وزارة الرفاه الاجتماعي.
هذا ويوضح على ان الشرطة تواظب وتواصل في بذل جل جهودها وامكانياتها مع استثمارها موارد جمة للحفاظ على النظام والامن والامان في شتى انحاء المدينة جنبا الى جنب مواصلة العمل الحازم الحاسم الصارم ضد كل من يحاول الاخلال بالنظام وتشكيل خطر على السكينة والسلامة العامة مع ملاحقة كافة الضالعين فيها حتى تقديمهم للعدالة آنيا او آجلا او عاجلا مع استنفاذها كافة الاجراءات القانونية القضائية المتاحة ضدهم ومن دون اي استثناءات ما كانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة