فرح للاتصالات تحتفل بتفوّقها في المبيعات

تاريخ النشر: 28/05/13 | 1:33

اقامت شركة فرح للاتصالات مسوقة اورانج في الوسط العربي حفل تكريمي ومميز تم فيه توزيع الهدايا على كافة الموظفين وهي عبارة عن تلفزيون LCD 40 انش.

ويأتي هذا الاحتفال بمناسبة اختتام الربع الاول من سنة 2013, حيث حققت شركه فرح للاتصالات أعلى نسبة مبيعات في شركة اورانج على المستوى القطري وليس على مستوى الوسط العربي فحسب.

ليئور زفريني مدير قسم المبيعات في شركة اورانج أثنى بدوره على الجهود الجباره التي يبذلها طاقم فرح للاتصالات وعلى الانجازات الكبيره التي يحققها في كل شهر من جديد رغم التحديات والمنافسة الشديدة, واضاف قائلا : "نحن في اورانج نؤمن بأن فرح للاتصالات هو شريك استراتيجي وكلي ثقة بأن التعاونوالعمل الجماعي والمهنية في شركة فرح للاتصالات ستقودها الى المزيد من التقدم والانجازات".

مجدي مصالحه مدير وصاحب شركة فرح للاتصالات, أكد أن سر نجاح شركة فرح للاتصالات هو الفهم العميق لاحتياجات المجتمع العربي اضافة الى المهنية العالية والصدق في التعامل, وأضاف :"أننا نؤمن بأن الزبون العربي يقدّر الخدمة المهنية والمصداقية في التعامل مما يجعلهم أهم أركان النجاح لشركة فرح للاتصالات".

هذا وقد حضر الاحتفال ممثلين عن شركة اورانج كل من ليئور زفريني مدير قسم المبيعات, تومر كبلان مدير المسوقين وسلام شرقية مدير تسويق منتجات MBB والوسط العربي.

ومن الجدير ذكره أنه تم تأسيس شركة فرح للاتصالات قبل 3 سنين, وهي تعمل كمسوق معتمد لشركة اورانج في الوسط العربي, وتعمل من خلال فرعين رئيسيين في قرية اكسال وفي القدس الشرقية. وتضم الشركة ما يزيد عن 15 موظف في كلا الفرعين.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة