الشفاعة والرحمة تحتفل في المهرجان الرياضي بكفرقرع

تاريخ النشر: 27/05/13 | 1:30

بأجواء رياضية بهيجة نظمت جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع, المهرجان الرياضي القطري السابع لذوي الاحتياجات الخاصة, وذلك في قاعة الرضوان في كفرقرع, تخلله كلمات خطابية, مجموعة من الفقرات الرياضية والإبداعية قدمتها المدارس المشاركة, عرض كشفي وعرض لفرق الدبكة قدمها طلاب مدرسة إبن سينا الإعدادية كفرقرع ومدرسه الحكيم الابتدائية وفقرات موسيقية من ابداع طلاب جوقة مدرسة المستقبل بقيادة المربي هشام ابو حسين. كما وشمل المهرجان عروض ومداخلات لمدرسة الأمل أم الفحم ,والطيرة في عروض رياضية ابداعية نالت تقدير وتشجيع كل من شارك في المهرجان.

وقام بعرافة المهرجان المربي محمد فايز عثامنه، وتوج بتوزيع الكؤوس على المشاركين تقديراً لهم على مشاركتهم لانجاح المهرجان، كذلك تم تكريم المتبرعين والمشرفين والقائمين عليه. موقع بقجة

علي ابوعطا مدير جمعية الشفاعة والرحمة قال:"اليوم نعيش سوية في هذا العرس الرياضي الخاص والمميز، نحمد الله على التعاون والدعم من المجلس المحلي في كفرقرع وقسم الرفاه الاجتماعي،واصحاب قاعة الرضوان، بالإضافة لجميع الأعضاء والأخوة والمدارس المشاركة من كفرقرع على مد يد العون لإنجاح المهرجان. واضاف علي ابوعطا:"شارك معنا في هذا العرس 17 مؤسسة من مختلف أنحاء البلاد والذين ابدعوا في فقراتهم في تميز خاص مما يؤكد ان هؤلاء يتمتعون بقدرات خاص يجب ان نهتم بهم ونطور بقدراتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة