نائبة وزير المواصلات تقتحم الأقصى قبل يوم واحد من زفافها

تاريخ النشر: 26/05/13 | 8:43

قالت " مؤسسة الاقصى للوقف والتراث " في بيانها الصادر ظهر اليوم الأحد 26/5/2013 ، ان عضو الكنيست عن حزب الليكود ونائبة وزير المواصلات "تسيفي حطوبولي" ، قامت ظهر اليوم باقتحام المسجد الأقصى المبارك وسط حراسة أمنية مشددة، كما رافقها عدد من أقاربها والحاخامات وذلك قبل يوم واحد من زفافها.

وأضافت مؤسسة الأقصى ان عملية الاقتحام جاءت بالتنسيق وبموافقة من قائد الشرطة العام، فيما قالت نائبة وزير المواصلات " ان الزيارة لجبل الهيكل – حسب التسمية اليهودية- تأتي قبل يوم واحد من حفل زفافي، وتعمدت أن أكون هنا كون المكان مقدس ومهم جدا بالنسبة لليهود، ذلك من المهم والضروري ان يكون وصول اليهود اليه سهل جدا ودون قيود " حسب زعمها. وانتقدت " تسيبي حطبولي" بشدة منع شرطة الاحتلال الشخصيات الرسمية والمهمة الإسرائيلية من دخول المسجد الأقصى لأداء صلوات تلمودية فيه، واعتبرت هذه الخطوة من قبل الشرطة غير مناسبة ويجب إعادة النظر فيها حسب قولها ".

تعقيب الحركة الإسلامية ومن جهته عقب المتحدث الرسمي باسم الحركة الاسلامية المحامي زاهي نجيدات على الزيارة قائلا " إذا كانت هذه "العروس" يفرحها اقتحام المسجد الأقصى, فإن هناك عرائس سيفرحهن بزوال الاحتلال الإسرائيلي عن القدس والأقصى مرة وإلى الأبد".

أنس غنايم –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة