النائب عيساوي فريج: وزير الشرطة يتحدث عن المساواة… لا شك إنه يمزح!!

تاريخ النشر: 26/05/13 | 3:25

تعقيبا على تصريح وزير الأمن الداخلي، يتسحاق أهرونوفيتش، الذي طالب فيه "بشمل الأقليات في قانون التجنيد الجديد"، قال عضو الكنيست عيساوي فريج، اليوم الأحد: "من المفرح أن نكتشف إن الوزير أهرونوفيتش يمتلك روح الدعابة والفكاهة. وإلا، فكيف يمكننا أن نفسّر أن مَن يدعو إلى تجنيد العرب بكثافة ويطالبهم بـ"المساواة في العبء" هو نفسه الوزير المسؤول عن الشرطة"؟؟!!

"إنها نفس الشرطة التي لا تفهم معنى المساواة، إطلاقا. هي نفس الشرطة التي تجاهلت شكاوى واستغاثات سيدة عربية من النقب جاءت تستغيث لإنقاذ حياة ابنتيها، اللتين قتلتا بعد ذلك بوحشية رهيبة. هي نفس الشرطة التي تسمح للجريمة بالتفشي في القرى والمدن العربية دون أدنى اهتمام أو معالجة. هي نفس الشرطة التي تغمض عينيها عن السوق الحرة لتجارة السلاح في المجتمع العربي. هي نفس الشرطة التي تأخذ بالحسبان فقط المواطنين اليهود ما بين الخضيرة وغديرة بينما تنسى وتتناسى جميع الآخرين"!

"المساواة يجب تبدأ في بيتك أيها الوزير أهرونوفيتش، أولاً. وقبل أن تسعى إلى تحويل العرب إلى جنود، عليك أن تبدأ بالتعامل معهم، أولا، كمواطنين يستحقون المساواة والحماية من قبل شرطتك – شرطة إسرائيل"!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة