أغنية ديربي عرعرة “رايات الفوز لواحه مكابي وهبوعيل نزلو عالساحه”

تاريخ النشر: 02/10/15 | 11:38

قبيل إلتقاء الفريقين عصر  السبت , قام الاستاذ يوسف جمال والإداري واللاعب في صفوف فريق مكابي إخاء عرعره في عمل أهداه الى جمهور عرعره وعاره بمناسبة الديربي العرعراوي حيث إلتقى   فريق مكابي إخاء عرعره عاره وفريق هبوعيل أبناء عرعره عاره في مباراه نصف النهائي الدرجه الثالثه على ملعب كفر قرع البلدي  .
وهدف الأغنيه هي الروح الرياضيه والاخلاق في الملاعب مع شعار وصور لاعبي الفريقين والاغنيه تحمل عنوان “رايات الفوز لواحه مكابي وهبوعيل نزلو عالساحه ”  حيث تمنى ان يسود هذا العرس الكروي الاخلاق والروح الرياضيه فالفوز هو بالنهايه لبلدنا عرعرة عارة الحبيب.

araa

Untitled-1

‫3 تعليقات

  1. اولا اود ان اهنىء الحاج نديم زيدان مسعود ،ابو محمد، على ارائهه لفريضة الحج ونقول له حجا مبرورا وسعيا مشكورا ان شاء الله ،وبالفعل فحبذا لو اجلنا هذه الخطوة المباركه حال عودة الحاج نديم سالما من ديار الحج لانه لا ننسى جميعنا انه كان دائما السباق فى عمل الخير لكلا الفريقبن وخصوصا دعمه المادي الكبير لشبيبه في قريتي عارة وعرعرة وبتبرعه الزهيد فى انجاز الملعب البلدى بعرعرة وكذا وفى هذه المناسبه اود ان اشكر كل من ساهم فى انجاز هذا العمل وعلى راسهم السيد عدنان احمد ابو ريمه والسيد محمد ،بسطراما،ابو ريمه وشكرا للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة