الشرطة تكشف ملابسات سرقة 6 ڤلل في أريحا وتقبض على 4 متهمين

تاريخ النشر: 26/05/13 | 3:54

أريحا- كشفت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم السبت عن ملابسات سرقة ستة ڤلل في مدينة أريحا وإلقاء القبض على 4 متهمين بالقضايا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن سكان الڤلل تقدموا بشكوى للشرطة حول سرقة محتوياتها من قبل مجهولين والتي تشمل أجهزة تكييف مركزية وعادية وشاشات LCD وكاميرات مراقبة و رسيڤرات وهواتف وغيرها الكثير من الأجهزة الثمينة ، وعلى الفور شكل مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة فريق عمل من المباحث العامة لمتابعة القضية " .

وأوضح البيان “أن سرعة الاستجابة وإجراء التحريات والبحث الدقيق مكن ضباط المباحث العامة من تحديد موقع الأجهزة المسروقة ، وحصلوا على إذن من النيابة العامة، وبعد إجراء التفتيش عثر على هذه المسروقات ، وتم تنظيم محضر ضبط رسمي بجميع المسروقات بعد أن كسر المتهمون أبواب وشبابيك البيوت الخارجية والداخلية ونفذوا جرائمهم وعاثوا فيها خراباً، و أحيل ملف القضية للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني حسب الأصول ".

وقال المقدم جمعة "أن الشرطة تعمل على حماية المجتمع والسهر على حفظ الأمن والنظام العام، وصولاً للوقاية من الجريمة والحد منها واكتشافها في حال حدوثها وتوفير المساعدة والخدمات للجمهور"، ودعى سكان البيوت التي يغيبوا عنها لفترات طويلة إلى ضرورة تفقدها بشكل دوري وإعلام الشرطة فورا عن أي اشتباه بالسرقة حتى تتمكن من التحرك بشكل سريع لإلقاء القبض على الجناة.

وأشار مدير فرع المباحث العامة الرائد محمود تحسين انه وطاقم الفرع عملوا على مدار الأيام الماضية للكشف عن المتهمين بالقضايا، حيث سرقت الڤلل في مدة لا تتجاوز الأسبوعين ، وبالتحريات والإجراءات الأخرى التي تتبعها المباحث تم إلقاء القبض على المتهمين الأربعة والذين اعترفوا في إفاداتهم بالتهم المنسوبة لهم بالسرقة وحيازة الأموال المسروقة والتصرف بها.

وأعرب أصحاب البيوت عن شكرهم للجهود التي بذلتها مديرية الشرطة والمباحث العامة على وجه الخصوص ، و الأثر الذي سيتركه ذلك في نفوسهم بشكل عام و شعورهم بالأمن وان هناك متابعة لكل من تسول له نفسه بالعبث أو الاعتداء على منازل المواطنين الآمين وتقديمهم للمحاكمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة