إحتفالية العيد بثانوية غرناطة كفركنا

تاريخ النشر: 25/09/15 | 15:22

22احتفلت ثانوية غرناطة يوم الثلاثاء بعيد الاضحى المبارك، حيث تولى عرافة الحفل الاستاذ سامح عواد استاذ اللغة العربية والدين الاسلامي، افتتح الحفل بالترحيب بجميع الطلاب والطاقم والادارة، وبتلاوات من الذكر الكريم .
من ثم تحدث المدير العام لمؤسسات غرناطة التربوية والتعليمية، الدكتور طه امارة :” في هذه الايام المباركة، اتقدم بالمعايدة والتبريكات لجميع ابناء شعبنا وبلدنا الطيب، واتمنى ان تكون بادرة لعهد جديد، عهد سلام، تسامح، مودة رغم كل الظروف القاسية التي نمر بها، على أمل وتمني ان يكون العام القادم عام خير وسلام وتأخي وتفاهم بين جميع الشعوب والطوائف، قيمنا واحدة، آمالنا وآلامنا واحدة.
فنحن اسرة غرناطة رسالتنا واحدة، وقيمنا الانسانية مشتركة، الاخلاق الحميدة والطيبة، عمل الخير، بر الوالدين. كما ونتمنى عودة الحجاج سالمين معززين بالإيمان والصحة، فحجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا وكل عام والجميع بألف خير.
من ثم قدمت عدة فقرات متنوعة وابداعية، فقد قدمت الطالبة موران فلاح الصف الثاني عشر كتابة شعرية خاصة من كتابتها والقتها امام الحضور، كما قدم طلاب صفوف التاسع والعاشر مسرحية ابداعية هدفها زيادة الوعي للأمور الدينية وليس للمظاهر في هذه الايام المباركة، كما قدم الطالب احمد عزمي صاحب الصوت الجميل والخاص وصلة غنائية مميزة، كما قدم الشيخ سامح وزميله فقرة إنشادية وتكبيرات العيد، وفي الختام قامت سرية كشافة أبناء قانا البلدي بعرض جميل ومهيب معلنًا ختام الاحتفالات، اعاده الله على الجميع باليمن والبركات.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة