التحضيرات بأوجها لمهرجان الابداع في كفرقرع

تاريخ النشر: 26/05/13 | 12:23

تعمل لجنة التحكيم لمسابقة الإبداع المحلية في كفرقرع للعام الثالث على التوالي على تصفية المتقدمين للمسابقة التي بادر إليها مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري والتي تهدف الى الكشف عن المواهب المحلية ودعمها من خلال إبرازها وتوجيهها بصورة مهنية .

وسيعمل طاقم التحكيم على افتتاح فعاليات ونشاطات المسابقة في المركز الثقافي الحوارنة والتي من المتوقع أن تستقطب العديد من المواهب الشابة والتي سيتقدم مواهبها في العديد من المجالات من بينها الأدبية والشعرية وكذلك الموسيقية والغنائية بالإضافة إلى مواهب أخرى عديدة سيتقدمون لتجارب اختبار الأداء موصلين رسالة سامية تؤكد على أهمية تبني المواهب لبناء جيل جديد ينبذ العنف ويتحمل المسؤولية لمصلحة القرية وسكانها.

‫3 تعليقات

  1. بس امل نايف ابو فنة التفوق والابداع والاداء والحضور اتمنى لك الفوز والنجاح لانك بتستاهلي يا جميلة

  2. ابارك مثل هذا المهرجان، واشد على ايدي القائمين عليه، ولكن لي ملاحظة من اجل نزاهة الأحكام، اذ اعتقد انه لا بد للطلاب المشاركين في موهبة الكتابة الإبداعية تحديدا مراجعة النصوص على ايدي المختصين بعد تسليمها بالأيدي، ليتمكنوا من مراجعتها بشكل أفضل، لاني ومن خلال جلستي في قاعة النتظار تسنى لي قراءة العديد من النصوص التي تزخر بالتعابير الجميلة التي من الممكن ان تثير جمهور الحكام ( وخصوصا غير المتخصصين في مجال اللغة العربية) الا انها مليئة بالأخطاء اللغوية والنحوية التي تدل على ضعف الكتابة.
    فليست تلك الكلمات والتعابير الجميلة وحدها ما تؤكد نجاح النص. فقد تكون هناك نصوص بسيطة في لغتها الا انها غزيرة الدلالة والموضوع.
    آمل ان تؤخذ ملاحظتي هذه بعين الاعتبار، في السنوات القادمة.

  3. احلى اشي مي حسام طيارة عنجد بنت مميزة وللة منورة الصور يا مي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة