إحتفالية العيد بمدرسة الحكيم كفرقرع

تاريخ النشر: 27/09/15 | 11:11

قامت اسرة الحكيم خلال الاسبوع المنصرم بفعاليات دينية، تربوية وتعليمية بمناسبة موسم الحج وعيد الاضحى المبارك شارك بها الاجداد الافاضل بمحاضرات احتوت قصص وفضائل الحج والعيد القاها على مسامعهم كل من الحاج نواف عرباسي والحاج ابو العباس،كذلك فقد اتحفت الجدة الحاجة خيرية عبادي والحجة مريم كناعنة مسامع الطلاب بتراويد وداع الحجاج التي نفتقدها في ايامنا هذه، وبدورها قامت معلمة الدين الاسلامي المربية نجاة ابو فنة بشرح مناسك الحج وفوائده امام طلاب المدرسة من خلال حصص الدين الاسلامي مستعملة اسلوب التشويق والترغيب .

هذا وتم يوم الثلاثاء 22.9.2015 ختام جميع الفعاليات، حيث كانت هناك محطات في باحات المدرسة والتي تمثل المناسك التي يجب على الحاج تأديتها، حيث قام جميع طلاب المدرسة من الصف الاول حتى السادس بالمرور على جميع المحطات والاستماع لشرح من معلمي المدرسة وأهالي الطلاب عن المحطة وتأدية المناسك بكل واحدة منها، كذلك ابدع طلابنا بانتاج فعاليات فنون تخص المناسبة باشراف معلمة الفنون انتصار ارشيد.

ومع حديث لمراسلنا مع المربية ومديرة المدرسة السيدة مهدية زحالقة قالت: انه لمن دواعي سروري ان نقوم بمثل هذا الفعاليات الدينية والتربوية وتجسيد مناسك الحج،حتى يسنى لطلابنا التعرف عليها من قرب، وليعيشوا أجواء مفعمة بالفرح والسرور.

وأضافت: أقدم شكري الجزيل لجميع افراد اسرة الحكيم معلمين وطلاب على عطائهم ومشاركتهم الفعالة لانجاح هذا اليوم، كما واشكر الأهل الأفاضل والاجداد الضيوف على دعمهم ومؤارتهم لنا وبارك الله بهم من الجديد بالذكر ان اليوم اتسم بفرحة طلابنا حيث ان الابتسامة لم تفارق محياهم.
* وانهت مديرة المدرسة بقولها: انتهز هذه الفرصة لأقدم التهاني الحارة للأمة الاسلامية عامة وأهل هذا البد الطيب أهله خاصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة، وكل عام وانتم بخير.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (19)

unnamed (21)

unnamed (22)

unnamed (23)

unnamed (24)

unnamed (25)

unnamed (26)

unnamed (27)

unnamed (28)

unnamed (29)

unnamed (30)

unnamed (31)

unnamed

unnamed (18)

unnamed (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة