إحتفال إعدادية السلام كفرقرع بالأضحى المبارك

تاريخ النشر: 27/09/15 | 11:01

نظمت اعدادية السلام كفر قرع يوم الثلاثاء احتفالا بهيجا بمناسبة عيد الاضحى المبارك وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الغنية والتي قدمت من قبل الطلاب وتحت اشراف مركزة التربيه الاجتماعيه المربيه فيروز زحالقه بالتعاون مع مربي الصفوف ومركزات الطبقات والهيئة التدريسية اجمع.
وعلى صوت تكبيرات العيد تم الترحيب بالطلاب واعلان بداية الاحتفال. تولى عرافة الحفل كل من الطالبين براء عثامنه واسيا عزب من الصف التاسع حيث حيوا الطلاب والهيئة التدريسيه وقدموا الطالب نصار زرعيني من الصف الثامن ليتلو ايات عطرة من الذكر الحكيم على مسامع الطلاب . تلته كلمة لمدير المدرسة المربي زهير غاوي الذي حيا الطلاب بدوره وتقدم بالتهنئة للطلاب وذويهم والهيئه التدريسيه وعائلاتها بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك كما وتقدم بالتهنئة للامة الاسلاميه اجمع وللحجاج خاصة متمنيا لهم سعيا مشكورا وذنبا مغفورا والعودة الى ديارهم سالمين.
كما وتقدم المربي زهير غاوي بالشكر الجزيل لكافة الهيئة التدريسيه على التعاون الذي بذلوه لانجاح هذا الاحتفال وخص بالشكر مركزات الطبقات, المربية مرام زحالقه مركزة طبقة التواسع, المربية منى عثامنه مركزة طبقة الثوامن والمربية هدى عثامنه مركزة طبقة السوابع على الفعالية التي قمن بها وهي توزيع الحلوى والورود على اهالي القرية.
من الجدير بالذكر انه تخلل الحفل العديد من الفقرات من ابداع الطلاب منها كلمات معبرة عن عيد الاضحى قامت بالقائها كل من الطالباتان ايه زحالقه وهدى عسلي من الصف الثامن. وعلى انغام اغنية اهلا بالعيد قامت مجموعه من طالبات الصف السابع بتقديم فقرة ايروبيكا شيقه نالت اعجاب الجميع . ومن ثم قام مجموعه من طلاب الصف السابع بتقديم عرض مسرحية هادفة عن العيد, ومن الجدير بالذكر ان المسرحية من تاليف الطالبة سيادة عبادي ومن تمثيل مجد مصاروه, طارق ابوليل, منال كناعنه, احمد زيد, نور شلبي, وكريمة عليمي. الطالبتان دنيا عفانه من الصف الثامن واسراء زحالقه من الصف السابع قامتا بعرض كراتيه شيق جدا اسعد الجمهور. ومن ثم تم تقديم فقره غنائيه شيقه واغنية العيد مع الطالبتان نارين يحيى ودنا مصالحه رافقتاهما بالعزف على الكمان الطالبه حلا عقل وعزف اورج الطالبه مي طياره وقد كانت فقرة مميزه جدا . وقبل اختتام الحفل بالدبكه الشعبيه التي اشترك بها طلاب المدرسة, قامت الطالبه ماريا سباعنه بتقديم وصلة غنائيه مميزه الهبت مشاعر الجمهور وتفاعلوا معها كثيرا.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed

‫2 تعليقات

  1. واو بتجننووو عنجد انا بفتخر باحسن مدرسه وكل عام وانتو بالف خير☺️☺️

  2. فيروز صديقتي العزيزه ، لقد صنعت بيديك وبابداعك التغيير ، بالفعل تستحقين التربيه الاجتماعيه ، لأنك بالحياة اليومية هكذا ، تسعدين كل من حولك ، بوركت بصنع التغيير والفرح والسرور ، دائماً نعتز بصانعي التغيير ، وأتمنى للجميع عيدا مباركا ، ولمدرسة السلام الأعداديه كل التقدم والنجاح حلووو كثير البرنامج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة