مخالفة قد تصل الى آلاف الشواقل على اصحاب المحلات التجارية

تاريخ النشر: 26/05/13 | 1:25

باشرت وزارة البيئة- الشرطة الخضراء بالتعاون مع بلدية ام الفحم قسم الترخيص ووحدة الامن والامان بحملة تفتيش وانذارات لاصحاب المحلات التجارية في مدينة ام الفحم في مجال الحفاظ على النظافة العامة والبيئة المحيطة للمحل التجاري.

ويفيد مراسلنا ان الحملة بتوجيه من رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان بهدف الحفاظ على نظافة البلد وجاءت بعد قيام البلدية بحملة تنظيف شاملة في الساحات العامة واطراف البلد. حيث قامت البلدية بازالة الكثير من الاوساخ والنفايات الملقاة في الاماكن العامة من قبل بعض الورشات في المدينة.

هذا وقد انطلقت حملة التوعية انطلقت قبل اسبوع بهدف الارشاد والتوجيه لاصحاب المحلات التجارية في ام الفحم كخطوة اولى دون اي غرامات حاليا، الا انه من المقرر ان تكون حملة الاسبوع القادم في شارع السوق -مدخل المدينة حيث ستفرض غرامات مالية على المخالفين من قبل الشرطة الخضراء – وزارة البيئة قد تصل قيمة المخالفة الواحدة الى آلاف الشواقل.

ووفاء اغبارية مديرة ترخيص المحلات التجارية في البلدية قالت:"نتمنى من اصحاب المحلات التجارية ان يكون تجاوب من قبلهم مع الحملة وان تأخذ هذ الانذارات على محمل الجد، وايضا ليكون انتماء لهذا البلد وان نظافة المحل ينعكس على المحل نفسه، وندعوا كل اصحاب المحلات التجارية التوجه لقسم الصحة في بلدية ام الفحم لتلقي الحلول في جميع المسائل المتعلقة بنظافة المحل وايضا في مسائل تجميع النفايات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة