اختتام اسبوع الدعوة "خلي عينك على بيتك" في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/05/13 | 9:22

اختتمت الأخوات في لجنة نشر الدعوة المحلية في قرية كفر قرع مساء يوم الخميس أسبوع الدعوة إلى الله وقد كان بعنوان " خلي عينك على بيتك " بنجاح. حيث احتوى الأسبوع ،على لقاءات إيمانيّة بيتيّة في أرجاء أحياء القرية باستضافة عدد من الداعيات.

وكانت ضيفة لقاء اليوم الأوّل الداعية الحاجة رئيسة في بيت الاخت حرم هشام احمد كناعنة وقد كانت الموعظة بعنوان: "بيوتنا دفء ومصارحة أم نكد ومصارعة"، ثمّ كانت ضيفة اليوم الثاني الداعية من جمعية سند الاخت فتحية اغبارية من أم الفحم في بيت الاخت حرم محمود عزب وقد كانت الموعظة بعنوان:"أم مع مرتبة الشرف الأولى".

اليوم الثالث كانت ضيفة اللقاء الداعية هنيده غالب في بيت الأخت حرم عماد عثامنه وقد كانت الموعظة بعنوان: " كيف اصنع رجل الأمة "، اليوم الرابع فكان في مسجد النور وكانت الأخت الداعية إخلاص ابو شيخة وكانت الموعظة بعنوان " يوم في بيت النبي".

اليوم الخامس والأخير في مسجد الحوارنه وكانت الأخت الداعية عضو مجلس الإفتاء الأخت إيمان مصري قد أتحفت الحضور بموعظة إيمانية بعنوان " خلي عينك على بيتك " هذا وبقي ان نقول ان أسبوع الدعوة لقي تجاوباً كبيراً من قِبَل أهالي القرية ونشكر الاخوات في القرية على دعمهن وحضورهن المتواصل والمكثّف لطيلة ايّام الأسبوع، ونشكر الاخوات الداعيات على ما قدمن من مواعظ ونسأل الله أن يجعله في موازين حسناتكن.

‫2 تعليقات

  1. بارك الله في كل من عمل لإنجاح هذا العمل الدؤوب
    جعله الله في ميزان حسناتكن
    فكم نحن بحاجة لان ننتبه لما يدور في بيوتنا ، وكيفية التعامل مع أبنائنا وازواجنا
    فهم أمانة في أعناقنا ونحن مسؤولون عنها يوم القيامة
    أقول للإخوات القائمات على هذا المشروع دوام العطاء

  2. اسأل الله التوفيق والنجاح والفلاح في الدارين لكل من أوقد شعلة للخير في هذه البلدة الطيب أهلها, أدام الله بيوتكم عامرة بالطاعات لرب الأرباب وجعلكم مفاتيح خير مغاليق شر بإذنه سبحانه وبارك بجميع من سمع ومن ذكّر ومن استقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة