أمسية ادبية ثقافية بمدرسة طه حسين عرعرة

تاريخ النشر: 25/05/13 | 8:11

جرت بمدرسة طه حسين في عرعرة أمسية ثقافية تلخصت بتعريف الادب العربي وما يحتويه من قصة , مقال, حكمة , مثل , خطبة طرفة بالاضافة الى الشعر الذي نلقيه ونستعمله للزجل والنشيد الغناء.

هذه الامسية التي اشرف عليها الاستاذ مصطفى مره بدعم من مديرة المدرسة السيدة سماهر ابو شرقية وبالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب ونساء منتديات مدرسة طه حسين عرعره وعريفة الامسية المتألقة السيدة اسماء مصاروة حضرها عدد غفير من الاهالي والكثير من الشعراء بالاضافة الى الشعراء الذين شاركوا بهذه الامسية حيث كان اختيارهم مبرمج ومخطط له فمنهم الشعراء المخضرمين كالشاعر القدير السيد مصطفى جمال والشاعر المتألق السيد شريف جمال ,ومنهم الحديثين كالشاعر جميل بدوية وعمار محاميد وفراشة الوادي صفاء ابوفنة بالاضافة الى الشاعرة المتألقة عناق مواسي وطالب المدرسة الثانوية في عرعره مجدي جمال.

وشارك ايضا قافلة من طلاب مدرسة طه حسين وجوقة المدرسة والزجال القدير الطفل بشير صعبي والعازف الطالب مصطفى جمال.

والجدير بالذكر انه قررت ادارة المدرسة الاستمرار في احياء هذه الامسيات وجعلها من ضمن فعاليات المدرسة اللامنهجية. وتطالب اهالي مدرسة طه حسين مواكبة هذه الامسيات والتعاون مع المدرسة على انجاحها على قدر ما لها فائدة لطلابنا.

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..تحياتي لكل من ساهم بانجاح هذه الامسية الادبية الثقافية…فردا فردا دون استثناء…واخص بالذكر الاستاذ مصطفى مره..والاستاذ القدير محمد صبيح..والاستاذ جميل بدوية…والمديرة سماهر ابو شرقية..تحياتي لك بكل ما هو افضل..قدما والى الامام…وشكر خاص خاص جدا للجنة الاهالي المدرسية..الامهات اللواتي شاركن بتضييفات وترتيبات هذا الحفل الرائع

  2. منوره يا اسراء الله يخليك لاهلك ويديم عمر جدك الشاعر ابو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة