ندوة مع الاديب لؤي مصالحة بالمكتبة العامة كفرقرع

تاريخ النشر: 25/05/13 | 6:46

تحت رعاية قسم المكتبات في اسرائيل أقيمت مساء الخميس الماضي في قاعة مكتبة علي حيدر العامة في الحوارنة ندوة مسائية بعنوان “تجربتي في الابداع والكتابة”حيث تم هذا الأسبوع تقديم الأديب والكاتب لؤي مصالحة تخللت محاضرة قدمها حول تجربته الشخصية في التأليف والإبداع.

وتأتي هذة الندوة ضمن سلسلة ندوات أدبية تنظمها المكتبة في كفرقرع بدعم من مفتشة المكتبات العربية السيدة فاتنة مجادلة وبإشراف مديرة المكتبة كرام ابو عطا.

‫6 تعليقات

  1. الف تحية للكاتب والاديب المتميز لؤي مصالحه دائما كنت رائعا ومستوى كتاباتك راق جدا وعال جدا وستظل بالمقدمه ان شاء الله اتمنى لك دوام الصحه والتقدم واتمنى ان تتحفنا بكتاباتك الرائعه دائما

  2. جميل جدا ومبارك هذا الحضور والاهتمام بالثقافة والابداع الادبي. كما قلت وكتبت في سياقات مختلفة، هذا بلد معطاء وريادي، يكلله أبناؤه وبناته وفي مقدمتهم الكتاب والادباء، الفنانون والفنانات، وغيرهم الكثيرون من رجالات العلم، الرياضة والسياسة. تحياتي للأديب لؤي مصالحة وآمل ان يصلنا قريبا جديدك في الادب.

  3. نحييك عمي لؤي على تميزك الرائع حقا بأنك أديب بل فيلسوف مبدع. نتمنى لك المزيد من التألق وانك لفخر لنا . بوركت وزاد الله في مداد قلمك.

  4. منوره ام محمد كل الاحترام استاذ لؤي ابدعت في كتاباتك وادبك لكي لا ننسى لغتنا ولا ننجرف اتمنى ان تبقى انت وكل من يعشق اللغه العربيه نبراس للاجيال القادمه

  5. تهاني القلبية أبعثها الى الوالد الحاج_ أبو مروان – الذي أتحف الأدب المحلي بهدية نفيسة المتمثلة في نجلكم الأديب لؤي متمنيا له دوام الصحة والعطاء .ألف تحية اليك يا لؤي وايدك الله وجعلك اماما يحتذى به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة