فعاليات اليوم الرياضي بإعدادية النسور أم الفحم

تاريخ النشر: 26/05/13 | 0:00

نظمت مدرسة وادي النسور الاعدادية في ام الفحم اليوم الخميس فعاليات اليوم الرياضي تحت شعار " الرياضية تربية للنفوس وليست لاحراز الكؤؤس".

حيث افتتح اليوم الرياضي بكلمة مدير المدرسة الاستاذ بسام جميل جبارين والذي قد حث بدوره الطلاب على الروح الرياضية ,التنافس والمسامحة , تلتها كلمة مركز التربية البدنية في المدرسة الاستاذ محمد مصطفى جبارين والذي تحدث ايضا عن الروح الرياضية .

وتم توزيع الصفوف على المحطات الرياضية وفي سياق متصل يشير مراسلنا الى ان الاجواء كانت مشحونة بالمنافسة من قبل جميع الطلاب والطالبات وخصيصا المعلمين الذين بانت عليهم علامات القلق.

والجدير ذكره ان فور انتهاء الصفوف من المحطات الرياضية كانت استراحة مدتها حوالي عشرة دقائق ليتحضر لاعبو الصفوف الى مباراتهم النهائية من كرة قدم للبنين ولعبة المعسكرين للبنات .

حيث كانت المباراة الاولى للصفوف السابعة والذي لعب فيها السابع "ح" ضد السابع "ي" وقد اهلت المباراة السابع "ح " لينزع المرتبة الاولى بين الصفوف السابعة .

وقد لعب من الصفوف الثامنة , الثامن " ج" ضد الثامن "ط" وقد شهدت المباراة اجواءا حماسية من قبل الفريقين وقد اسفرت المباراة عن فوز الثامن "ج" وتاهيله للمرتبة الاولى بين الصفوف الثامن في مباريات كرة القدم .

وافاد مراسلنا الى ان مباراة الصفوف التاسعة انتهت بفوز التاسع "ط" على التاسع "ب" والتي قد شهدت هي الاخرى اجواءا رياضية .

وفي نهاية اليوم تحدث مدير المدرسة الاستاذ بسام جميل جبارين عن المرحوم رامي عارف جبارين وقد وقفت المدرسة دقيقة حداد على روحه الطاهرة هذا وتم توزيع الكؤؤس على مربو الصفوف الفائزة مقدمة من صالون رامي للحلاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة