الصانع يزور عمر الوليدي بالعناية المكثف في سوروكا

تاريخ النشر: 24/05/13 | 1:11

قام رئيس الحزب الديمقراطي العربي، المحامي طلب الصانع ، بزيارة الشاب عمر الوليدي في قسم العناية المكثف ، حيث التقى مع عائلة الشاب ، معارفه وأصدقائه المتواجدين بشكل دائم بالقرب من قسم العلاج المكثف،كما التقى الأطباء القائمين على معالجته والذين ذكروا أن وضعه الصحي صعب ولكنه مستقر.

وقد تصادف تواجد عمر الوليدي مع شريكه في العمل صبري عيدان في بنك هبوعليم بئر السبع، عندما قام القاتل ايتمار الون بإطلاق النار على المتواجدين في البنك وحاول عمر الدفاع عن شريكه وحمايته بجسده عندما اخترقت عدة رصاصات جسده.

عندما وصلت ألشرطه إلى المكان تعاطت مع عمر على أساس انه احد الشركاء في الاعتداء على البنك وبالرغم من وضعه الصحي الصعب ، قامت ألشرطه بتقييد يديه بالأغلال وجره مئات الأمتار وهو ينزف دما ، وذنبه الوحيد انه عربي تواجد في المكان الخطأ في الزمان الخطأ.

وقد أكد الصانع في أعقاب الزيارة أن الجريمة التي ارتكبتها ألشرطه بحق المواطن عمر الوليدي لا تقل بخطورتها عن الجريمة التي ارتكبها القاتل ايتمار الون مع الفارق أن جريمة ألشرطه نابع من عنصريتها وتعاطيها مع المواطن العربي انه متهم حتى تثبت برائته، وأضاف أننا نطالب بإقامة لجنة تحقيق دوليه ، والاطلاع على الفيلم الكامل لكاميرات البنك الذي يوثق تعاطي ألشرطه مع الشاب عمر الوليدي،وأننا لن نتنازل عن مطلبنا إقالة قائد شرطة النقب من منصبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة