ثانوية كفرقرع تحتفل بعيد الأضحى المبارك

تاريخ النشر: 27/09/15 | 11:10

“الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ,الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا “، على إيقاع تكبيرات العيد هذه وفي هذه الايام الفضيله والاجواء الايمانيه، نظمت مدرسة كفر قرع الثانويه احتفالا متواضعا لاحياء مناسبة عيد الاضحى المبارك، حيث حرصت المدرسة على تذويت القيم والعادات المتبعه في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب واضفاء البهجة والفرحه في نفوسهم.
بدأت الفعاليات مع بدايه الدوام المدرسي صباحا حيث استقبل الطلاب زملائهم ومعلميهم وجميع العاملين بتوزيع الحلويات والتمور وبطاقات تهنئه بالعيد.
تولت عرافه الاحتفال الطالبه لينا نجيب مصالحة وكانت البدايه بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالب المبدع كريم ابو فنه ومن ثم كلمه مدير المدرسه الاستاذ هاشم عبد الباقي , فوقف في كلمته على القيم ومعاني العيد وهنأ الطلاب وذويهم بالعيد وتمنى لهم عيدا مباركا وعودة الحجاج سالمين.
مواهب المدرسه عديدة وابداعهم راق فكان للشعر نصيب في الاحتفال، الطالبه احلام زحالقة قدمت كلمه وخاطره عن العيد، اما الطالبة المتالقة سوزان عدوان القت قصيدة عن العيد، المعلمه عايدة مصاروة قدمت فقرة المسابقه الدينيه ومن ثم توزيع جوائز لكل من اجاب اجابه صحيحه, مسك الختام كانت فقرة تراثية من الدبكه الشعبية التي قدمها طلاب المدرسه حيث اضفت اجواء الفرحه والبهجه في نفوس الحاضرين.
من الجدير بالذكر بان طاقم التربيه الاجتماعيه في المدرسة قام بالاستعداد والتحضير لهذه المناسبه المميزه، فقد تزينت اروقه المدرسه بالصور والرسومات والزينه التي اعدها الطلاب خصيصا لعيد الاضحى المبارك.
unnamed

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة