اجتماع في مدرسة عمر بن الخطاب لبحث اخر التطورات

تاريخ النشر: 23/05/13 | 1:58

في اجتماع للجنة الآباء في مدرستي عمر بن الخطاب ومدرسة الزهراء بام الفحم يوم امس الاربعاء لتقييم اخر التطورات والمستجدات التي اثيرت حول متطلبات اللجنة من قبل بلدية ام الفحم والتهديد بالاضراب في حالة عدم تلبية طلباتهم.

وكان من المفروض ان يشارك السيد محمود زهدي مدير قسم المعارف في البلدية الا انه اعتذر ليوم اخر في منتصف الاسبوع القادم.

وفي حديث مع السيد عنان جبارين – وهو عضو في لجنتي الاباء- قال:" نحن في لجنة الآباء اذا لم يتم التوصل لحل لمشاكل المدرستين خلال الاسبوع القادم فسنقوم باجراءات حازمة وسنعلن اضراب مفتوح في المدرستين، بل سنقوم بمظاهرة ضخمة امام البلدية بمشاركة اهالي الطلاب".

واضاف:"سلامة ابنائنا فوق كل شيء، مشكلة الشبكة الكهربائية قد تؤدي الى حريق في المدرسة لا سمح الله، نهيك عن ازمة السير" .

وتابع ايضا وقال :" لقد قمنا بارسال رسالة نصية لسيد مدحت زحالقة مفتش المعارف في وزارة المعارف لاعلامه باخر التطورات في المدرستين".

محمود زهدي: لماذا لجنة الاباء تنكر التعاون البنّاء بيننا هذا وفي حديث سابق مع السيد محمود زهدي مدير قسم المعارف في بلدية ام الفحم قال لمراسنا" لجنة الاباء في مدرسة عمر بن الخطاب و لجنة الاباء في مدرسة الزهراء تعلم علم اليقين ان البلدية لم تقصر معها وكان تعاون كبير جدا حيث تم صرف مبالغ باهظة من قبل البلدية على المدرستين، ولكن لا اعلم سبب التغيير السريع؟!".

واضاف:" بالنسبة لبعض المطالب مثل المخرج الخاص فقد وافقت وزارة المعارف على تبني المشروع الذي سيكون بشكل افضل وسنبدأ به عند تلقي الميزانية من الوزارة وهذا قريب جدا، وبالنسبة لباقي المشاريع سنقوم بانجازها خلال العطلة الصيفية وذلك للحفاظ على سلامة طلابنا ولجنة الاباء عندها علم بذلك".

وتابع قائلا:" بالنسبة لمشكلة الشبكة الكهربائية فان البلدية قامت بكل واجباتها اتجاه المشكلة والاشكالية في الموضوع يعود الى مشكلة مع اجد جيران المدرسة اما بالنسبة لمشكلة السير والازدحامات فان من المقرر اقامة شارع في المنطقة ورصدت ميزانية له لكن المشكلة تكمن في بعض الاهالي من جيران المدرسة".

واختتم حديثه قائلا:" المفروض ان تقف لجنة الاباء معنا لمصلحة ابنائنا وطلابنا والتعاون المشترك لانها تعلم ان التقصير ليس من البلدية حيث يوجد اشكاليات مع بعض سكان المنطقة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة