أم الفحم – فعاليات مفتاح القلب في مدرسة الفارابي

تاريخ النشر: 23/05/13 | 4:42

قامت مدرسة الفارابي الإبتدائية في مدينة أم الفحم منتصف الأسبوع بفعاليات في موضوع تذويت قيم " مفتاح القلب" .

وقد شملت الفعاليات فقرات متعددة لجميع طلاب المدرسة وتضمنت الفقرات بناء مجسمات حول القيم من قبل طلاب جميع الصفوف وفقرات رائعة قدمها طلاب المدرسة بالإضافة إلى الجوقة المدرسية وفقرات فنية وقد حث هذا اليوم على أهمية تذويت القيم الاجتماعية في الحياة اليومية ومجتمعنا .

وشمل اليوم النشاط التربوي المميز فعاليات (سفراء مفتاح القلب ) حيث حضر طلاب الصفوف الخامسة فعاليات لتفعيل صفوف أخرى بالقيمة المراد تنفيذها وللحديث عنها أمام الطلاب .

من العبارات المميزة للطلاب ان يوم القيم يوم واحد ولكن القيم هي سلوك دائم يرقى به إلى الأعالي وسمو الأخلاق.

وقد عقب الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة قائلًا: اننا نسعى لتذويت هذه القيم والمعاني الحميدة التي يدعو لها ديننا الحنيف في نفوس طلابنا وطالباتنا. إنني لم أفاجأ حينما رأيت هذا الابداع من طلّابنا لأننا نعمل جاهدين كإدارة وطاقم مربين في المدرسة بالتعاون مع أولياء الأمور لاسيما الفقرات التي قدمها براعم صفوف الاول والثّاني والمنتجات لصفوف الثّالث والرابع والدور القيادي المتميز الّذي قدمه صفوف الخوامس، وفي هذه المناسبة أتقدم بجزيل الشّكر لجميع الطلاب وأولياء أمورهم على هذا الإبداع ولا أنسى من تعب وعمل جاهداً في إنجاح هذا العمل الرّائع من أعضاء الهيئة التدريسيّة ’المربيّن والمربيّات والمعلمين ونخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعيّة المربيّة عبير اغباريّة ونقول لهم بارك الله فيكم وفي جهودكم".

‫2 تعليقات

  1. احلى مدرسه بالعالم مدرسه الفارابي اشكر المدير على الاعتناء بالمدرسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة