نزارين تورز بالتعاون مع شركة جيمس ريتشاردسون تطلق حملة من الدلال لزبائنها

تاريخ النشر: 23/05/13 | 0:03

انطلقت نزارين تورز هذا الاسبوع بحملة تعتبر الاولى من نوعها في عالم السياحة في البلاد، ستقوم بتوفيرها لجميع زبائنها ولأعضاء نادي زبائن نزارين وذلك بالتعاون مع شركة جيمس ريتشاردسون الديوتي فري (السوق الحرة). فمن خلال هذه الحملة ستمنح نزارين لزبائنها المشتركين في نادي الزبائن هدية قيمة عبارة عن قسائم مالية للشراء من الديوتي فري بقيمة (25$ 35$ 50$) بحسب رصيد الزبون في نادي الزبائن وغير مشروط بالشراء بمبلغ معين من الديوتي فري.

اما الحملة الثانية فموجهة لجميع زبائن نزارين، فكل زبون يحجز للسفر خلال فترة الصيف وحتى آخر شهر ايلول عن طريق مكاتب نزارين تورز سيحصل على تخفيض خاص في الديوتي فري مقابل كل شروة يقوم بها. فعلى كل شروة في الديوتي فري فوق الـ200 دولار يحصل الزبون على تخفيض بقيمة 20 دولار، وكل زبون يشتري من ديوتي فري ميغا سبورت بمبلغ فوق الـ 250 دولار يحصل على تخفيض بقيمة 50 دولار، كما ان زبائن نزارين المسافرين عبر معبر جسر الشيخ حسين وطابا فيحصلون على تخفيض بقيمة 15 دولار عند الشراء من الديوتي فري بمبلغ فوق 150 دولار.

السيد بدر عفيفي؛ مدير التسويق في نزارين تورز أشار: "نحن في نزارين يهمنا رضى زبائننا ولذا نسعى دائما لمنحهم ميزات خاصة لا يحصلون عليها في شركات اخرى، وبالنهاية هدفنا تحويل السفر لخارج البلاد لمتعة حقيقية منذ لحظة الانطلاق وحتى العودة، نحن نعلم ان كل مسافر خلال هذه الفترة لا بد له ان يدخل للسوق الحرة لشراء الهدايا لعائلته وأصحابه، لذا قمنا بهذه الحملة للتوفير على زبائننا وسنقوم خلال الايام القريبة من خلال وسائل الاعلام بتفصيل الميزات التي سنطرحها خلال هذا الموسم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة