نسائم الأضحى المبارك بثانوية دار الحكمة بأمّ الفحم

تاريخ النشر: 22/09/15 | 18:06

احتفلت أسرة ثانويّة دار الحكمة في مدينة أمّ الفحم بنسائم مميّزة وشائقة ترتبط نقاطها بعيد الأضحى المبارك؛ برعاية لجنة التربية الاجتماعيّة في المدرسة وبالتعاون مع إدارة المدرسة، ومعلّميها وطلبتها.
اشتملت فقرات اليوم على محاضرات دينيّة لرجالات الدين:الشيخ محمود مصطفى، والشيخ وائل محاميد، والشيخ مصطفى العال؛ إضافة إلى فعاليّات صفيّة ترتبط بهذه المناسبة العطرة شارك فيها طلبة المدرسة مع معلّميهم.
أمّا المحاضرات فقد شدّد فيها المحاضرون على الدروس المستفادة من ذكرى عيد الأضحى المبارك، ودور الطالب في تبنّي عدد من القيم التربويّة والمزايا الأخلاقيّة، وتذويتها مثل المسؤوليّة، والثقة، والأمانة، والصدق، وغيرها.
وقد علت أصوات التكبيرات التي ننتظرها بأشواقنا المزدانة بشذا الحنين في كلّ أرجاء المدرسة.
يُذكر أنّ وفدًا من المدرسة ضمّ عددًا من المعلّمين والطلبة قد ذهبوا لزيارة نادي المسنّين في منطقة أبي لاحم، وقدّموا للآباء والأجداد والمسؤولين هناك نسائم المباركات بمناسبة عيد الأضحى؛ والورود والحلويّات.
وقد تفاعل طلبة المدرسة في كلّ فقرات فعالية عيد الأضحى وأبدوا قبولاً ملحوظًا لقيمها التربويّة التي تجاوبوا معها وبدأوا بتذويتها…
وفي الختام؛ ترسل أسرة ثانويّة دار الحكمة مباركاتها إلى سكان أم الفحم خاصّة، والأمّة الإسلاميّة جمعاء عامّة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقول لهم جميعًا:”كلّ عام وأنتم بخير وسلامة وطمأنينة”.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة