مسيرة الدرّاجات السابعة في باقة ومئات الطلاب يشتركون فيها

تاريخ النشر: 22/05/13 | 5:04

نظّم “قسم الأمان على الطرق” و”قسم الرياضة” في بلدية باقة بالتعاون مع المركز الجماهيري في باقة الغربية، مسيرة الدرّاجات السابعة، شارك فيها المئات الطلاب من المدارس الابتدائية في باقة، والتي تهدف زيادة الوعي لدى الطلاب للقيادة الآمنة للدراجات، وأهمية ارتداء الخوذة التي تحمي رأس راكبي الدرّاجات وتشجّع على استعمالها.

انطلقت المسيرة من ساحة المركز الجماهيري، وسارت عبر الطرق التالية:مسجد أبو بكر الصديق، شارع بير بورين، شارع ألقاسمي، شارع بير باقة، مفرق بنك لئومي، شارع القدس (الشارع الرئيسي)، شارع فلسطين، شارع الصراط، ملعب العشب الاصطناعي ( بجانب بركة السباحة)، ترافقها سيارات الشرطة وسيارة أسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء، تأهباً لكل طارئ.

وقد شارك في المسيرة الى جانب الطلاب رئيس بلدية باقة، المحامي مرسي أبو مخ، المربي محمد غنايم، مسؤول قسم الأمان على الطرق، السيد عمر بيادسة رئيس قسم الرياضة، ومسؤول قسم الشبيبة في بلدية باقة، قادي مواسي، ومن جانب المركز الجماهيري شارك كل من الأستاذ حسني غنايم، مدير المركز والأستاذ محمود غنايم. وقد رافق المسيرة المعلمون مركزو الحذر من المدارس المشاركة.

وفي ختام المسيرة تم توزيع شاهدات على المدارس المشاركة والقائمين على المسيرة، كما تم سحب على جوائز وزّعت على الطلاب، وأعلن فوز الطالب سند جلال قعدان بالجائزة الأولى، وهي دراجة هوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة