حفل تكريمي لاولاد طريق النور 2013 بمشاركة طلاب عرب ويهود

تاريخ النشر: 22/05/13 | 3:11

ضمن سلسلة الفعاليات التثقيفية التعليمية التي تعكف على تنظيمها شركة الكهرباء , ضمن مشروع طريق النور نظمت شركة الكهرباء ظهر يوم امس الثلاثاء مهرجان تكريمي لاولاد طريق النور 2013 وذلك في مركز التوعية والارشاد في شركة الكهرباء في مدينة الخضيرة بمشاركة الاف الطلاب العرب واليهود ممثلين عن مئات المدارس المشاركة في المشروع والذي يهدف الى توعية الطلاب واهاليهم لكيفية استعمال الكهرباء بشكل صحيح وسليم للحد من الحوادث البيتيه الناتجة من استعمال خاطىء للكهرباء ومستلزماتها والادوات الكهربائية .

كما وشارك في المهرجان كبار الموظفين والمسؤولين في شركة الكهرباء اضافة الى عشرات المدراء والمعلمين وممثلي المدارس المشاركة في المشروع .

هذا سبق حفل التكريم زيارة الطلاب المشاركين في محطات التوعية والارشاد في طريق النور في مركز الارشاد في شركة الكهرباء في الخضيرة حيث قدم مندوبي شركة الكهرباء شرحا وافيا حول أخطار الكهرباء على بني البشر وان كثيراً من الناس فقدوا حياتهم جراء لمس الكهرباء أو إستعمال غير آمن لها، ثم عرض أمام الطلاب أمثله من صميم الحياة حول المواد الموصلة للكهرباء ومواد غير موصله والأخطار التي تنجم من عدم التمييز بينها, مدى شدة التيار الكهربائي , ومراحل انتاج الكهرباء في محطات الكهرباء الفحمية – البخارية, وفي محطات كهرباء التي تعمل بواسطة الريح وبواسطة الطاقة الشمسية.

‫4 تعليقات

  1. كانت الفعالين حلوه و انبسطنا هناك
    بس ليش مليس صور؟؟؟؟؟

  2. ما بتسدكو الي تمشوا مع يهود مهومي هذول الي طروا اهلينا من بلادهم (فلسطين) انتو مفكرين انو هاذ اشي مليح بلعكس هاي اسمها فظيحه تعملوا فعاليات مع الشعب العنصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة