المرتبة الأولى لمدرسة "الغزالي" بمسابقة المبادرات الشبابية

تاريخ النشر: 22/05/13 | 2:22

علم مراسلنا إن مدرسة "الغزالي" الإعدادية في أم الفحم حصدت المرتبة الأولى في مسابقة "المبادرات الشبابية لخلق مجتمع ديمقراطي" القطرية, متفوقة بذلك على 29 مدرسة عربية ويهودية أخرى شاركت بمبادراتها التربوية المختلفة.

وفي حديث خاص مع مدير المدرسة المربي رياض عبد جبارين أعرب عن امتنانه التام وتقديره البالغ لجهود طلبة المدرسة ومعلميها, وخص بالذكر المربية صفاء مصاروة- محاجنة, مركزة المدنيات بالمدرسة, التي كان لها دورها الفعّال في الإشراف على فعاليات شهر التسامح, بالتعاون مع طاقم الإدارة والاستشارة والهيئة التدريسية.

وأوضح المربي رياض جبارين إن منح المدرسة المرتبة الأولى, من بين 30 مدرسة من الوسطين العربي واليهودي, جاء خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم مساء أمس في مركز رعاية المبادرات التربوية (مطاح) في مدينة تل أبيب, بمشاركة 9 طلاب من المدرسة والمربية صفاء مصاروة- محاجنة.

وأضاف أن هذا الانجاز الهام تحقق بفضل ما قامت به المدرسة من نشاطات تربوية ولا منهجية في إطار سهر التسامح, والذي تمثل بورشات مختلفة داخل المدرسة ولقاء طلابي مع رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وجمع تواقيع أهالي أم الفحم وإنتاج الفيلم عن الطالبة نمارق توفيق هيكل وعقد مؤتمر حاشد, كل ذلك تحت شعار: "نعم للتسامح, لا للعنف".

وقد عرضت المدرسة خلال الحفل المذكور بالإضافة إلى تلخيص لمجمل الأنشطة التي بادرت إليها, وهو ما نال إعجاب لجنة التحكيم التي لم تتردد في قرارها بالإشادة بإعدادية "الغزالي" ومنحها المرتبة الأولى في هذه المسابقة القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة