فعالية للأهالي والطلاب بمدرسة الحكيم كفرقرع

تاريخ النشر: 21/09/15 | 22:34

ضمن سلسلة الفعاليات التربوية في صفوف الأوائل بمدرسة الحكيم الابتدائية في كفرقرع، التقت نهاية الأسبوع المنصرم مربيات الأوائل بالمدرسة مع أهالي الطلاب في يوم فعاليات مميز اطلع خلاله الأهل على وضع أبنائهم بالمدرسة من الناحية التعليمية، السلوكية والاجتماعية.
وقد تخلل اللقاء محاضرة هادفة للأخصائية النفسية السيدة سوسن قربي مصالحة بعنوان “معابر… الانتقال من البستان للأول” وذلك بهدف دعم الطلاب بهذه المرحلة الانتقالية وتعزيز ثقتهم ولتقوية صلة الطلاب وأهاليهم بالمدرسة وطاقمها.
كذلك فقد القت مركزة الحاسوب في المدرسة محاضرة حول موضوع التواصل مع الاهل عبر الانترنيت، حيث قامت بكشف الاهل على الشبكة العنكبوتية وموقع المدرسة ” نلتقي –נפגש ” وارشادهم بكيفية تسجيل ابنائهم وكيفية استخدام الشبكة لكي يتمكنوا من التواصل مع مربي الصفوف، معلمي المواضيع وادارة المدرسة.
وبدورها مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة فقد قامت بتحية الاهالي الضيوف وحثهم على المشاركة الفعالة والتواصل المستمر مع المدرسة من لما فيه مصلحة ابناءهم وكذلك فقد شكرت كل من الضيوف والعاملين على نجاح هذه الفعالية من مركزات مربيات واخصت بالذكر الاخصائية النفسية السيدة سوسن مصالحة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

‫4 تعليقات

  1. محاضره معلمه الحاسوب كانت اروع اشي الي عشان الاشي جديد علي شكرا للجميع

  2. عنجد يعطيمن الف عافيه احلى طاقم تدريسي ..عنجد بعد اللقاء كثييير تريحت ﻻني اول ولد عندي بصف اﻻول عنجد شكرا ﻻحلى طاقم تدريسي وﻻحلى معلمه ايناس

  3. أشكر المديرة وأقول للمعلمة حكام ببارك الله بك وكل عام وإنتي بألف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة