النائب إبراهيم صرصور:" يتوجب على الأعلام الإسرائيلي الاعتذار لأهالي رهط

تاريخ النشر: 20/05/13 | 7:33

أعرب الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير عن سخطه الشديد عن قيام وسائل الأعلام الإسرائيلية بنشر معلومات أولية حول عملية السطو ، والتي قتل خلالها 4 مواطنين ، في أحد فروع بنك هبوعليم في بئر السبع مفادها أن منفذ السطو هو مواطن بدوي من مدينة رهط ، والذي تبين بعد ذلك أنه مواطن يهودي!".

وقال :" يبدو أن الأعلام الإسرائيلي لا يستخلص العبر من احداث الماضي والذي يتسرع فيها بإتهام العرب في كل ما يحدث من أعمال جنائية ومخالفة للقانون ، مؤكداً على أن ما حدث في بئر السبع لهو دليل واضح على ذلك حيث تسرعت الصحافة العبرية بالنشر على أن منفذ السطو هو مواطن بدوي من مدينة رهط ، مستغرباً كيفية وصولهم أو تحديدهم لذلك "..

وأضاف:" هناك الكثير من التساؤلات أطرحها هنا: لماذا تم اتهام شباب من رهط قبل الكشف عن المجرم؟ هل الدولة تنظر لأهل النقب على انهم لصوص ومجرمين؟ هل كل عربي متهم في هذه الدولة؟".

وأختتم الشيخ صرصور بالقول :" يتوجب على وسائل العبرية الأعتذار لأهالي النقب على هذا التصرف غير المقبول ، والتعهد بعدم تكرار مثل هذه الإتهامات الخطيرة التي لا تساهم في توطيد العلاقة بين الأقلية العربية والدولة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة