غرفة الناصرة والمجتمع العربي تشارك بمعرض جنين

تاريخ النشر: 20/05/13 | 4:20

شارك يوم السبت الماضي وفد الغرفة التجارية والصناعية للناصرة والمجتمع العربي افتتاح فعاليات معرض الصناعات الوطنية الرابع ، في محافظة جنين الذي حمل اسم معرض قدورة موسى،المحافظ الراحل ، حيث افتتح المعرض وزير الاقتصاد الوطني جواد ناجي، ومحافظ جنين اللواء طلال دويكات ورئيس الغرفة التجارية لجنين هشام مساد ورئيس غرفة الناصرة عامر صالح.

وشارك في االمعرض نحو 60 شركة من مختلف محافظات الضفة الغرفبية تمثل كافة القطاعات الصناعية والمشغولات اليدوية والتراثية، وعدد من الشركات في الناصرة وام الفحم منها حلويات ديانا وقهوة النخلة وزيتنا لزيت الزيتون والهلال الرائدة للحلاوة.

وفي اللقاء الخاص والمميز لوفد الغرفة التجارية بحضور الوزير والمحافظ وعقيلة المرحوم قدورة وابنه المحامي موسى قدورة ، اكد رئيس الغرفة التجارية رجل الأعمال عامر صالح على اهمية التواصل والتعاون بين الغرفتين تعزيزاً لدفع ودعم المصالح المشتركة والتشبيك بين سيدات ورجال الأعمال. وطالب المسؤولين كل في موقعه عدم استعمال مصطلح "عرب ال 48 " انما "المجتمع العربي" وهو لب القضية الفلسطينية والذي حافظ على كيانه وارضه في الداخل الفلسطيني.

وفي حفل الإفتتاح قال وزير الاقتصاد الوطني جواد ناجيان دعم المنتج الوطني يشكل المدخل الرئيسي لتنمية الصناعة الفلسطينية ولتنمية الاقتصاد الوطني ولمكافحة وحظر منتجات المستوطنات الاسرائيلية، عدم السماح لاستيراد السلع المستوردة غير المطابقة

للمواصفات والمقاييس، والقضاء على السلع المقلدة والمزورة.ودعا ناجي رجال الاعمال من الداخل الى الاستثمار وبناء شراكات مع نظرائهم في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، وإقامةالمشاريع المشتركة ين جانبي الخط الأخضر والاستمرار في الحوار والتعاون الوثيق ووعد بامداد كافة التسهيلات اللازمة لتحقيق ذلك.

بدوره أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين هشام مساد، على اهمية المعرض في دعم المنتج الوطني وفتح اسواق جديدة امام ارباب الصناعة نحو الرقي والارتقاء بالمنتج الوطني الذي يشكل ركيزة اساسية في دعم الاقتصاد الوطني، وبما يمكن من الوصول الى مزيد من الاسواق العالمية وشكر مساد وفد الغرفة التجارية والصناعية للمجتمع العربي مؤكداً على عمق التواصل والعلاقات المميزة التي تربط جنين والناصرة والتعاون الخاص اليومي بين الغرفتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة