النائب طلب ابو عرار يصل لبير هداج بعد أحرق مستوطنين خيمة عربية واعتداء على رئيس اللجنة المحلية

تاريخ النشر: 20/05/13 | 1:40

وصل النائب طلب ابو عرار لقرية بير هداج قبل قليل ( الاحد)، بعد اغلاق الطريق المؤدي للقرية ولمستوطنة من قبل اليهود والعرب كل من جهته، حيث سبق الحادث أحرق مستوطنون لخيمة عربية عصر اليوم، ومن ثم أغلق قبل قليل مستوطنين الطريق الغربية المؤدية لبير هداج، مما اجبر العرب على إغلاق الطريق من الجهة الشرقية، كما تم الاعتداء على سلمان ابن حميد رئيس اللجنة المحلية.

وقد اقنع سلمان ابن حميد رئيس اللجنة المحلية في بير هداج، النائب طلب ابو عرار، والأستاذ سعيد الخرومي، الشباب العرب بمغادرة المكان، إلا ان الجانب اليهودي بقي في المكان، وبعد وصول نائب قائد شرطة اللواء والاحتجاج له من جانب النائب طلب ابو عرار بان الشرطة وقفت بجانب اليهود، بقي المستوطنين لفترة حتى تمكنت الشرطة من تفريقهم، وقد اعتقل عربي في الحادث وما زالت الجهود تبذل من قبل النائب طلب ابو عرار لاطلاق سراحه.

واتهم النائب ابو عرار الشرطة بالوقوف الى جانب المستوطنين، وطالب بالعمل الجاد من اجل القاء القبض على الجاني الذي احرق الخيمة، وكذلك من اعتدى على رئيس اللجنة المحلية. واعتبر النائب طلب ابو عرار دخول مستوطنين للنقب من مستوطنات قطاع غزة سابقا سيمس الاجواء في النقب، وستزيد الكراهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة