اجواء احتفالية بامتحانات القبول للعواشر بثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 19/05/13 | 11:04

شهدت مدرسة خديجة النموذجية الثانوية ام الفحم أمس السبت اجواء احتفالية غير مسبوقة بمناسبة اجراء امتحانات القبول للصفوف العاشرة للسنة الدراسية 2013-2014 .

منذ ساعات الصباح الباكر اخذت بالتوافد للمدرسة افواج كبيرة من الطالبات من انحاء المدينة والمنطقة لإجراء امتحانات التصنيف.

فور وصولهن للمدرسة رحبت بهن طواقم العمل المدرسية وقامت المستشارات بتسجيل ميول الطالبات للتخصصات المتنوعة بالمدرسة لاخذها بعين الاعتبار بعد اجتيازهن بنجاح امتحانات التصنيف.

أُجريت الامتحانات على مرحلتين : الأولى كانت امتحان اللغة الانجليزية في الصباح ، والثانية كانت امتحان الرياضيات قبيل الظهر ، وقد استغرق الامتحان بشقيه ثلاث ساعات ، حيث تطرق للمواضيع الأساسية التي يدرسها الطالب في المدرسة الإعدادية.

أشرف على هذا الامتحان طاقم متخصص من مركزي ومعلمي المواضيع بالمدرسة , حيث اشرفوا على اعداد الامتحانين , وهم من خيرة المعلمين الذين يشاركون بتصحيح امتحانات البجروت وامتحانات القبول لمختلف المستويات والمراحل العمرية بالتشاور مع ادارة المدرسة.

المفاجأة الطيبة للطالبات كانت عندما انهين الامتحانات استقبلتهن طواقم العمل ببشاشة ودعونهن لوجبة غداء مميزة ولذيذة شاركن بها وسررن بها للغاية.

مشاعر الغبطة والاعتزاز بدت على وجه مدير المدرسة محمد انيس محاميد بهذا اليوم ، خاصة برؤية الطالبات يتوافدن الى المدرسة من شتى ارجاء المدينة وجوارها على امل الانضمام الى خيرة طالبات المدرسة. وأضاف محمد انيس :"انه تسجلت للمدرسة ما يربو على 180 طالبة وما زالت الاعداد تتزايد، ونحن بالمدرسة على يقين ان جميع الطالبات يتحلين بقدرات ومميزات عالية كل بمجالها. كلي امل ان يتفوقن بالامتحانات لكي يصنفن بأفضل التخصصات المتنوعة التي تتألق بها مدرستنا العريقة التي طالما خرجت اجيالا مثقفة واعية هي من اوائل الاجيال التي نهضت بالمدينة والمنطقة فمنهن الطبيبات والمهندسات والممرضات والمعلمات والمتخصصات بمجالات اخرى هامة لمجتمعنا ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة