"اقرأ" تكرم الطلبة المتفوقين في عرابة

تاريخ النشر: 20/05/13 | 0:00

تواصل لجنة "اقرأ" المحلية في عرابة تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس البلدة، تقديرًا على جهودهم وكدهم في الدراسة وحثًا منها للطلاب الآخرين لأن يحذو حذوهم في تحقيق التفوق والنجاح.

بالتعاون مع مدرسة البطوف نظمت لجنة "اقرأ" المحلية في عرابة حفل تكريم للطلاب الثانويين من طبقة الحادي عشر والثاني عشر، من الذين تميزوا بعلاماتهم وحققوا علامة 90 فما فوق، وقد وصل عددهم بحمد الله قرابة 100 طالب، من بينهم 38 طالبًا كانت معدلاتهم 95 فما فوق.

وشارك في الحفل الأستاذ نسيم بدارنة الرئيس السابق لجمعية "اقرأ" الذي تحدث عن دور "اقرأ" في دفع عجلة العلم في عرابة، ومساندتها لطلاب العلم، كما تحدث عن سمات المتفوقين والمتميزين.

كما حضر الحفل رئيس المجلس السيد عمر نصار الذي أثنى على دور "اقرأ" المميز في رفع مكانة العلم وتشجيع المسيرة التعليمية لطلابنا، وتطرق الى إنجازات المدرسة وتفوق طلابها بالرغم من حداثة انشائها، كما تحدث عن خدمات المجلس التي يقدمها لمدارس البلدة وطلابها.

وتحدث مدير المدرسة السيد سمير بدارنه الذي أثنى على تعاون "اقرأ" في عرابة مع مختلف المؤسسات التعليمية، ودعمها السخي لهم وأعرب عن تفاؤله لإنجازات الطلاب في امتحانات "البجروت".

ومسك الختام مسرحية للفنان سليم عواودة تحت عنوان "بلواسطة" جسدت سلبيات اعتبارات التعيينات المختلفة في المدارس.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادة تقدير وهدية رمزية، وكُرم من بينهم 14 طالبًا بجائزة مالية لأنهم حصّلوا معدل 99 و100 ، وقُدمت منح مالية ل4 طلاب من معهد "اقرأ" بسيخومتري على تحصيلهم علامة 100كاملة في المعدل.

هذا وتتقدم لجنة "اقرأ" المحلية في عرابة بالشكر لمعهد "اقرأ" بسيخومتري ولمدرسة البطوف على تعاونها.

يُشار أن الطالبة المتفوقة ليان ياسين تولت عرافة الحفل، وافتتحه بتلاوة للقرآن الكريم الطالب قاسم سواعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة