تألق طلاب أكاديمية القاسمي بمدرسة الأخوة أم الفحم

تاريخ النشر: 19/05/13 | 22:33

قام طلاب وطالبات المسار الابتدائي في تخصص الدين الإسلامي واللغة العربية – السنة الأولى – في أكاديمية القاسمي، وبإرشاد الأستاذة سندس وتد، بإظهار إبداعاتهم في فعاليات أسبوع التغذية السليمة في مدرسة الأخوة الابتدائية في أم الفحم.تخللت فعاليات الأسبوع عرض محطات وفعاليات تربوية وفنية وإبداعية في أروقة المدرسة وممراتها والتي تشير إلى أهمية المحافظة على الصحة من خلال التغذية السليمة والرياضة والوقاية، ناهيك عن الفعاليات الصفية المتنوعة، والتي قام من خلالها طلاب المدرسة بغرس قيم المشاركة الاجتماعية والتعاون والمحافظة على الصحة، وقدّم الطلاب في هذا الأسبوع نموذجًا رائعا للتعاون المشترك والعمل الجماعي المتقن والمميّز.

وأختتمت فعاليات الأسبوع يوم الخميس الماضي بفعاليات رياضية تهدف إلى المحافظة على الصحة وذلك من خلال تفعيل عدّة محطات تربوية ممتعة تنمي روح المنافسة كما وتضمنت الفعاليات محاضرات طبية مميزة حول التغذية السليمة والمحافظة على الأسنان في مختلف المستويات على أيدي مختصين ومهنيين.

وفي الختام، قامت المرشدة التربوية الأستاذة سندس وتد وطلاب القاسمي بتقديم جزيل الشكر والعرفان لمدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة، ومركزة اللغة العربية المعلمة سهى غرة، ولمركزات التربية الاجتماعية، على جهودهم المباركة والمعطاءة، وللمعلمين والطلاب الذين شاركوا في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع المميّز.

وبدوره قام مدير المدرسة بتقديم الشكر والتقدير لطلاب الأكاديمية والمرشدة التربوية الأستاذة سندس وتد على جهودهم الكبيرة ومشاركتهم الفعّالة في أسبوع التغذية السليمة.

وفي نهاية اليوم قدّمت دروع الشكر والتقدير من قبل الطلاب المتدربين لمدير المدرسة ومركزة اللغة العربية وللمعلمين دلالة على شكرهم وامتنانهم، وإتاحة الفرصة أمامهم لخوض هذه التجارب التربوية.

الطلاب والطالبات الذين أبدعوا بتقديم فعالياتهم هم طلاب سنة أولى تخصّص دين إسلامي ولغة عربيّة: سعد زعبي، مكرم غرة، آية مباشر، أحمد ناصر، أمل إغبارية، شريهان جبارين، دعاء إغبارية، عنات أبو حسين، رغدة كبها، إيناس مسعود، لينا زيد، نشوة كبها، رمزية عزيري، ملاك محاجنة، ياسمين جبارين، رهام إغبارية، أنوار جبارين، ساجدة محاميد، شيرين ناشف، تقوى أحمد، فاطمة عيساوي، مروة طيارة، ايات عثامنة، ميساء يونس، الاء كبها.

تعليق واحد

  1. انها دار العلم والأدب جمعت بين جنباتها العلم والنور والدين والمعرفة ، فهي لا تألوا جهدا في تقديم شتى الخدمات تهيئة لطلابها لنيل العلم والمعرفة ليصبحوا بأذن الله معلمين مؤهلين لأبناء جلدتهم وعاملين لرفع المستويات العلمية في أنحاء البلاد .تهاني الخاصة لكلية القاسمي ادارة ومرشدين وكذلك الى المدرسة التي استضافت الطلبة المشاهدين والمطبقين ولا أنسى ادارة المدرسة وطاقم المدرسين -مدرسة الأخوة -أم الفحم ، وأتمنى للطلآب والطالبات كل تقدم ونجاح – ألف مبروك وكل عام والجميع بخير والى لقاء قادما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة