شهادة تقدير بموضوع المدنيات لثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 20/09/15 | 14:25

استلمت مدرسة عرعرة الثانوية مؤخّراً مكتوب تقديرٍ من المرشدة القطرية “تسالا شاحم” لموضوع الخمس وحدات في المدنيات تثميناً لإنجازات المدرسة المشرّفة، بطلابها وطاقمها، في هذا المجال.
حيث تقدّم 96 طالباً من طلاب الثواني عشر للوحدة الخامسة في المدنيات، 34106 وحصلوا على معدّل 86، وكذلك حصلوا في الوحدة الرابعة ه 34108 على معدل 94 اما بالنسبة لطلاب الحادي عشر حصلوا في الوحدة الثالثة 34115 على معدل 91 لتكون الاولى في ذلك في منطقة المثلث.
وفي حديث مع مدير قسم المدنيات في المدرسة الاستاذ محمد محمود بويرات، قال: “بدأت مدرسة عرعرة الثانوية بتدريس خمس وحدات في المدنيات منذ 6 سنوات من اليوم فقط. بعد تقدم الطلاب للوحدتين الالزاميتين، يقدّم الطلاب الوحدة الثالثة وهي عبارة عن بحث موسّع بخلاف المهمة التطبيقية، حيث تقوم كل مجموعة من الطلاب باختيار مشكلة آنية او أي موضوع مثير للجدل، يواجهون من خلاله الجهات المختصة لمقارعة الحجّة بالحجّة. فيتقدّم الطالب بعدها للوحدة الرابعة التي تبحث موضوع المجتمع العربي في اسرائيل”.
واضاف: ” ومن خلال تدريسي الطلاب لهذه الوحدة لاحظت اهتمامهم الخاص في هذا الجانب، من باب اتاحة الفرصة امامهم لإبداء موقفهم حول قضايا مثيرة للجدل. فتتم مناقشة قضية التميز المرفوض بين العرب واليهود مقارنه بأرض الواقع قضايا اخرى، مثل كيفية نيل العرب المساواة التامة للمحافظة على الهوية الخاصة، كما ويتم اختيار الأبحاث وبعد ذلك في الصف الثاني عشر يتم تدريس الوحدة الخامسة وهي السياسة الاقتصادية ودولة الرفاه”.
من الجدير بالذكر بان مدرسة عرعرة هي المدرسة الوحيدة التي تدرّس موضوع المدنيات بمستوى خمس وحدات وتحصد اعلى المعدلات في هذا الموضوع، بالإضافة الى حصولها وفي كل سنة على مكتوب شكر وتقدير من قبل المرشدة القطرية السيدة צאלה שחם.
يتقدّم الاستاذ محمد بويرات باسم طاقم المدنيات في المدرسة والطلاب المتقدّمين بجزيل الشكر لمدير المدرسة الاستاذ خضر عقل ورئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس ولجنة اولياء امور الطلاب والاهالي على تقديم المساعدات وتوفير كافة المتطلبات اللازمة من اجل اخراج مشاريعهم وابحاثهم حيز التنفيذ.

1

ararabeb

‫4 تعليقات

  1. مبارك لك النجاح والتألق ومبارك لنا وجود معلم متميز بعطاءه ودعمه لطلابه
    في مدرستنا.
    دمت ودام تميزك استاذي فأنت قدوة فخر لمدرسة عرعرة الثانوية.
    جزاك الله خيرا

  2. كل الاحترام والتقدير للمدرسه ولكل ايدي ساهمت في هذا النجاح من معلمين المدنيات واامدير وشكر خاص وكل اتقدير للاستاذ محمد بويرات الذي رفع اسم المدرسه الى عنان السماء

  3. مبارك لك النجاح والتألق, بوركت وبوركت جهودك استاذي . كان لنا شرف التعلم عند معلم مثلك, متميز بعطائه ودعمه لطلابه.
    دمت ودام تميزك استاذي فأنت قدوة وفخر لمدرسة عرعرة الثاناوية.
    وجزاك الله خيراً.

  4. مبارك لأهل عرعرة وجودك في المدرسة معلم معطاء مخلص ومحب لطلابك تبذل جهد مبارك لرفع اسم المدرسة بكل المجالات.
    دمت فخر لنا في تميزك لقد كنت السبب في اظهار قدرات المدرسة . نحن نتابع اخبار المدرسة عبر كتاباتك ادامك الله يا استاذي ومبارك لك ولطاقم المدنيات ولطلابك هذا التميز والنجاح والعطاء بوركت جهودك احببت طلابك فنلت حبهم واحترامهم المميز لك وكذلك حبنا نحن الاهل لك مشكور يا اعظم انسان ومبارك للبلد وجود معلم متميز مخلص هذا شرف عظيم لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة