بيزك بينلئومي تعرض ربع سنة ممتاز من حيث المدخولات والأرباح

تاريخ النشر: 17/05/13 | 3:52

عرضت بيزك بينلئومي ربع سنة ممتاز حيث نمت به من حيث المدخولات وفي كل مقاييس الارباح. وذكر ايتسيك بنبينيشي، مدير عام بيزك بينليئومي " ربع السنة هذا يعتبر اشارة نجاح للشركة في مجال الانترنت. على الرغم من المنافسة القوية في السوق فان بيزك بينليئومي تنجح في الازدياد بشكل كبير ومستمر في عدد مشتركي الشركة. دمج الانترنت المتطور مع البنية التحتية للكابل الممتد تحت الماء مع خدمة الزبائن الرائدة للشركة، يثبت نفسه كدمج ناجح ايضا في هذا الربع من السنة."

وأضاف قائلا : " مدخولات الشركة في الربع الاول من عام 2013 تلخصت بحوالي 346 مليون شاقل مقابل حوالي 332 مليون شاقل في الربع الاول من السنة الفائتة، ازدياد بحوالي 4% وهذا ينبع بالأساس من النمو الكبير في مبيعات خدمات الانترنت للشركة عبر البنية التحتية للكابل الممتد تحت الماء وشبكة الانترنت الجديدة الى جانب الزيادة في نشاط ونقل المكالمات بين مشغلات الاتصال في العالم (Hubbing)".

السيولة النقدية من النشاط الجاري في الربع الاول من عام 2013 تلخصت بحوالي 58 مليون شاقل وهذا شبيه بالربع الاول من العام الماضي. سيولة الاموال الحرة في الربع الاول من 2013 تلخصت بحوالي 28 مليون شاقل مقارنة مع سيولة اموال حرة سلبية بقيمة حوالي 12 مليون شاقل.الزيادة في السيولة الحرة تنبع من الانخفاض في حجم استثمارات الشركة بسبب انهاء تركيب الكابل الممتد من تحت الماء في الربع الاول من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة