قفزه نوعية في نتائج البجروت بثانويه كفرقرع

تاريخ النشر: 18/09/15 | 17:40

تشير المعطيات الاوليه لنتائج امتحانات البجروت كما اعلنت عنها وزارة المعارف، بأن هنالك قفزه نوعيه وارتفاع ملحوظ في عدد ونسبة طلاب المدرسة الثانوية كفرقرع الحاصلين على شهادة بجروت كامله .فمن بين 215 طالب وطالبه تقدموا هذا الصيف لأمتحانات البجروت، هنالك 127 طالب وطالبه حصلوا على شهادة بجروت كامله، وبهذا فقد وصلت نسبة الحاصلين على شهادة بجروت كامله الى 60% .
وانجاز عظيم، وسابقه لم يسبقها مثيل كذلك في المدرسة الثانوية، ولاول مره، تجري كافة الامتحانات بأجواء هادئه ونزاهه تامه، ووفق التعليمات الوزاريه، فلم يكن هنالك اي شك (חשד) في اي علامه، ليتسنى لجميع الخريجين الالتحاق بالمعاهد العليا دون عراقيل.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قدم تهانيه لطلاب المدرسة على انجازهم المشرف متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح , وقال رئيس المجلس المحلي :”اننا على ثقه تامه بأن هذه النسبه سترتفع، ان شاء الله ، بعد تقدم بعض الطلاب اللذين لم يحالفهم الحظ الى موعد الشتاء، فهنالك 27 طالب وطالبه ينقصهم موضوع واحد ليؤهلهم الحصول على شهادة بجروت كامله .كذلك، يسعدنا قيام ادارة المدرسه بافتتاح اطر ومسارات جديده تلبي رغبات الطلاب المتفوقين وطلاب الوسط.
وفي هذه المناسبه السعيده، لا يسعنا الا ان نتقدم بوافر من الشكر والامتنان الى المربي هاشم عبدالباقي، مدير المدرسه والى طاقمه المهني ولجميع المربيات والمربيين على جهودهم المباركة في تحقيق هذه الانجازات المشرفة”.
بدوره قدم المربي هاشم عبد الباقي التهاني والتبريكات لجمهور الطلاب مهنئهم على انجازهم المشرفة ,كما وقدم شكره لرئيس المجلس المحلي على جهوده المباركة والملموسة في دعم والاستثمار بالمدارس الثانوية وسائر مدارس كفرقرع متمنيا ان تستمر ثانوية كفرقرع بتحقيق المزيد من الرقي والتميز لاعادتها الى سابق عهدها المدرسة الريادية على صعيد الوسط العربي عامة .
من المتحدث باسم المجلس
qare (3)

qare (1)

qare (2)

‫7 تعليقات

  1. نحن نفتخر بطلابنا طلاب كفر قرع الذين لم يلتحقوا لمدارس اخرى خارج البلده بل على العكس دعموا ثانوبه بلدهم وحصلوا على نتائج مشرفه ! ترفع الراس وبارك الله فيكم ولا شك بان هذه النسبه سترتفع مع طلاب يحبون مصلحه بلدهم
    الف مبروك لجميع الطلاب

  2. الله اكبر . هل هذه هي النتاءج التي نفتخر بها . هل اصبحت كفر قرع تهنئ نفسها بانها بعد ان كانت بالحضيض اصبحت درجه واحده فوق الحضيض . كنا في السابق نلوم ابناء كفر قرع الذين وصلو المناصب العاليه انهم لم يفعلو شيئ لبلدهم . اليوم مسؤول التفتيش في لواء حيفا على كل مراحله هو ابن كفر قرع . انشاء الله بصير خير . واذا ما صار الله بعين .

  3. يا اخ عبدالله كلمة حق تقال لادارة المجلس الي بعملوا جاهدين انها كفر قرع تكون في الطليعه ليش دايما الاحباط؟؟؟؟ المجلس ببذل جهد كبير عشان التعليم في كفر قرع …. كل الاحترام للمحامي حسن عثامنه وما ابننسى السيد انور زحالقه ابو العبد على المجهود الي بقوم في الله يوفقكم

  4. انو هاد الي بقوم بجهد كبير .
    يا ابن كفرقرع اصحى شو واطلع حوليك.
    بعدين هاي النتائج كثير منخفضه بالنسبه لسنين سابقه.
    2. الاخ حسن موجود في الحج كيف فاضي يكتب .
    3. خلينا واقعيين الي بشتغلو بالمجلس كلو هو شخش واحد ووحيد والايام رايحي تبيين .
    4. بقحه ارجو النشر .

  5. كل الاحترام للطﻻب وللمعلمين والاداره ونتمنى لاوﻻنا المزيد من التقدم والنجاح

  6. كل الاحترام للرايس حسن عثامنه والله انتو بهاي البلد ما بستهلو رايس زيو
    انتو بدكم رايي بس اجر كرسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة