موراي يقود بريطانيا في كأس هوبمان

تاريخ النشر: 17/09/15 | 14:39

سيقود البريطاني آندي موراي الفريق الممثل لبلاده للعام الثاني على التوالي ببطولة كأس هوبمان التي تقام بمشاركة ثمانية فرق.
ويشارك موراي المصنف الثالث على العالم في البطولة التي تقام بمدينة بيرث غرب أستراليا بين الثالث والتاسع من كانون ثان/يناير، للمرة الرابعة في مسيرته.
وسيضم الفريق البريطاني أيضاً اللاعبة هيذر واتسون.
وفي تطور جديد، كشف بول كيلدري رئيس البطولة أن أستراليا ستمثل بفريقين “الذهبي والأخضر”، وستشهد مشاركة ليتون هيويت فيما ينتظر أن تكون آخر مشاركة له حيث يتوقع اعتزاله في شباط/فبراير، وسيمثل الفريق الأسترالي إلى جانب كاسي ديلاكوا.
وسيتجدد الصدام في كأس هوبمان بين فريقي أستراليا وبريطانيا، بعد أن يلتقيا بعضهما البعض مطلع الأسبوع المقبل في الدور قبل النهائي ببطولة كأس ديفيز في غلاسغو.
وقال هيويت الذي يتطلع إلى المشاركة الثامنة له في البطولة “دائماً ما كنت أعشق المشاركة في كأس هوبمان، إنني أحب تمثيل بلادي.. لم يسبق لي اللعب في الاستاد الجديد في بيرث، لذلك أتطلع إلى البطولة المقبلة”.
وشارك موراي في كأس هوبمان في الموسم الماضي ووصل بعدها إلى نهائي أستراليا المفتوحة للمرة الرابعة قبل أن يخسر أمام النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، وأكد اللاعب أن كأس هوبمان تشكل أفضل استعداد ممكن لموسم 2016.
وقال موراي “هناك جماهير رائعة. والملعب الرئيسي الجديد يشبه إلى حد كبير ملعبي ملبورن بارك ورود لافر أرينا، لذلك تشكل كأس هوبمان استعداداً رائعاً لأستراليا المفتوحة”.
وتشهد البطولة مشاركة التشيك وألمانيا وفرنسا وأوكرانيا وأميركا، وستعلن القائمة الرسمية للاعبين المشاركين في تشرين أول/أكتوبر المقبل.

183594-murray

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة