طلاب صغار يرشقون بناية المجلس المحلي بالحجاره باللقية

تاريخ النشر: 16/09/15 | 14:10

عممت المتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة اليوم الاربعاء جاء فيه ما يلي: صباح اليوم الاربعاء محطة الشرطة البلدات- عييروت في النقب اوقفت للتحقيق 11 طالبا للاشتباه في رميهم الحجارة اتجاه مبنى المجلس المحلي ببلدة اللقيه وبحيث ان المشتبه بهم ما زالو قيد التحقيق حاليا.
هذا وكان صباح اليوم قد تم استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزيه فرعي الجنوب رقم 100 حول قيام مجموعة من الصبيه الشبان الصغار بإلقاء الحجارة اتجاه مبنى المجلس المحلي هناك مع هرع قوات الشرطة الى المكان.
جنبا الى جنب هرب الصبيان الشبان من مكان الحادث، مع تمكن الشرطة من التوقيف للتحقيق 11 مشتبه من ضمنهم في نهاية مطاردة تم على اثرها تحويل الجميع للتحقيقات الجاريه .
كما وكشف التحقيق الأولي على أن الصبيه الشبان المشتبهين طلبو بذلك وعلى ما يبدو التعبير عن الاحتجاج على أنه لم توفر لديهم وسيله للسفر والنقل إلى المدرسة. وحيث تتراوح عمر هؤلاء الموقوفون المشبوهون ما بين نحو 14-16 عاما.
هذا وليس من النافل الاشاره الى أن هذا حادث خطير تخلله قيام الشبان بالقاء الحجارة على مبنى المجلس وبستر من الله لم يصاب اي من المارين العابرين باذى
كما ويشار إلى أن الشرطة لم تتسامح نحو مثل هذه الأعمال مع التوعد في تقديم الضالعين فيها إلى العداله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة