توزيع منح دراسية لطلاب الجامعات الأردنية

تاريخ النشر: 16/09/15 | 17:36

في حفل اقيم في مكتب العربية للتغيير في مدينة الطيبة بمشاركة رئيس العربية للتغيير الدكتور احمد الطيبي واعضاء اللجنة المركزية في الحزب والعشرات من شبيبة الحزب والطلاب الحاصلين على المنح الدراسية، تم توزيع المنح الدراسية للجامعات الاردنية على الطلاب.
انطلق الحفل بكلمة ترحيبية من عضو اللجنة المركزية في العربية للتغيير غسان عبد الله والذي قال : ” نحن في العربية للتغيير نرفع شعار ونطبقه على ارض الواقع. العربية للتغيير تقوم بتوزيع المنح الدراسية منذ سنوات عديدة، نبعثكم سفراء الى الاردن لتعودوا لنا كمن سبقكم بشهاداتكم التي تساهم في دفع عجلة مجتمعنا نحو الأمام. نحن معكم الآن، في تعليمكم، وبعد تخرجكم.
ولا بد لي ان اشير الانتهاكات والاقتحامات التي تحصل في المسجد الأقصى بشكل كبير وخطير في الأيام الأخيرة. الأقصى قضيتنا جميعا، وللدكتور احمد الطيبي منا تحية كبيرة على تواجده ورباطه في المسجد الأقصى المبارك وهذا واجبنا.
د. احمد الطيبي : ارحب بالعشرات من شاباتنا وشبابنا الذين حضروا الى هذا الحفل لتوزيع المنح الدراسية. العلم هو سلاحنا الذي نحارب بع التمييز والعنصرية.
في الأيام الأخيرة شهدنا في المسجد الأقصى المبارك تطورات خطيرة ومحاولات لتقسيم المسجد زمانيا ومكانيا. تواجدت وساتواجد دائما للدفاع عن الأقصى وعن كرامة شعبنا، نبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن مقدساتنا ولن ننكسر مهما اشتد الظلم والطغيان.
يريدون لنا ان لا نتقدم ونتطور، ان لا نتعلم ونطور, ولكن شعبنا اثبت اننا بالرغم من كل التمييز والتضييق، نتعلم ونحصل على الشهادات الجامعية ونتميز.
العربية للتغيير تحمل شعار ” عدالة اجتماعية وهوية وطنية “، المنح التي تقدم لطلابنا هي تجسيد لهذا الشعار، كذلك شبيبة العربية للتغيير حملت هذا الشعار وتطبقه، ولا بد ان اشير الى القفزة الكبيرة في عدد الانتسابات والنشاطات الميدانية لشبيبة العربية للتغيير التي نشطت في العام الأخير، انا فخور بكم فردا فردا.
اختتم كلمتي بتقديم الشكر الجزيل الى المملكة الاردنية وجامعاتها على تقديم المنح الدراسية، خاصة جامعة الزيتونة التي تقدم لنا العدد الاكبر من المنح الدراسية “.
في نهاية الحفل كانت الكلمة للمهندس مؤيد الطيبي مركز موضوع الجامعات الأردنية في العربية للتغيير والذي قام بشرح الاجراءات التي يجب على الطلاب القيام بها لبدء التعليم في الجامعات الاردنية مشيرا الى وجود مندوبي العربية للتغيير في كافة الجامعات الأردنية لخدمة الطلاب ومساعدتهم في كل ما يتطلب. كما واطلعت الطالبة الجامعية ياسمين ياسين الطلاب الحاصلين على المنح الدراسية على مميزات الحياة التعليمية في الاردن واجابت على تساؤلات الطلاب.
في نهاية الحفل قام اعضاء اللجنة المركزية في العربية للتغيير بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب والتي وصل عددها الى ٣١ منحة توزعت على الجامعات الاردنية المختلفة بما فيها جامعة الزيتونة الخاصة.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة