إطلاق نار ومصرع إبن ووالده من البعنة

تاريخ النشر: 16/09/15 | 11:00

عممت المتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة اليوم الاربعاء جاء فيه ما يلي: – “أقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية تجاه سيارة صباح اليوم عند مفرق دير الاسد حيث أصيب شخصين على ما يبدو سكان بلدة البعنة المجاورة جراح وصفت ببالغة الخطورة أحيلا على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى نهاريا، في حين تواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة التي تعود وعلى ما يبدو من شبهات أولية لنزاع عائلي قديم”، وفقا للبيان.

مصرع ابن ووالده
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- لاحقا اعلن عن وفاة احد الجرحى المصابين بجراح بالغه بالطريق لتحويله الى المستشفى في حين تواصل الشرطة باعمال التشخيص الجنائي مع البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح معالمها بعد- للفقيد الرحمه.

واضافت السمري استمرارا لاطلاق العيارات الناريه اتجاه مركبة على مفترق دير الاسد يشار الى ان الجريحين الذين اصيبت جراءها بالغا هما ابن ووالده سكان البعنه البالغين من العمر نحو 25-50 عاما وبحيث اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب الجريح الثاني – للفقيدين الرحمه ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان .
هذا وتواصل الشرطة بالشمال مع وحدة اليمار المركزيه باعمال البحث مع التحقيقات الواسعه في شبهات جريمة القتل.

المرحومين صالح حصارمه وابنه لؤي حصارمه البالغين بوفاتهما نحو 50-25 عاما من سكان البعنه – لهما الرحمه ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان.
unnamed (1)

unnamed

تعليق واحد

  1. الله اكبر , لهما الرحمه ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان. الله يعين الزوجه الام
    .مين بفكر حالوا اللي قتلهم حتى يقرر مصيرهم. يا ويله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة