عودة وابو معروف بزيارة لمركز “لأجل” لذوي الاحتياجات الخاصة بجولس

تاريخ النشر: 15/09/15 | 15:02

قام النائبان الجبهويان ايمن عودة وعبد الله ابو معروف بزيارة إلى مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة الصناعية لقرية جولس والذي يدار من قبل جمعية “لأجل” اليركاوية التي تعنى برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وشارك في اللقاء ايضا رئيس مجلس يركا المحلي وهيب حبيش الذي يزور المركز بشكل دائم محاولا مساعدة جمعية “لأجل” على المستويين الإنساني والرسمي.
وكان في الاستقبال، مدير الجمعية إياد سلامة، وشكيب ابو طريف عضو الجمعية المشرف على مصنع لتفكيك أجهزة النفايات الألكترونية والكهربائية المعطّلة، حيث يقوم ذووا الاحتياجات الخاصة بتفكيكها من أجل نقلها إلى مصانع أخرى لإعادة تشغيلها من جديد.
واستمع النائبان عودة وابو معروف وحبيش من إدارة الجمعية لتقرير عن عمل المركز والعوائق العالقة أمام الجمعية في سبيل تحسين تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصا وأن الجمعية تقدّم وعلى نفقتها كافة الخدمات بما في ذلك تقديم الوجبات الساخنة.
ووعد النائبان عودة وابو معروف بالتنسيق مع رئيس مجلس يركا المحلي وهيب حبيش بتذليل العقبات وذلك من خلال مناقشة القضية مع المسؤولين في وزارة الرفاه ومؤسسة التأمين الوطني، والمطالبة بتحرير الميزانيات اللازمة لرفع مستوى تقديم الخدمات في مركز جمعية “لأجل”، والعمل على ترتيب زيارة لرئيس لجنة الرفاه البرلمانية إيلي الألوف الى المركز للاطلاع عن كثب على عمل الجمعية

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة