إختتام مشروع مشاعل النور بالمثلث الجنوبي

تاريخ النشر: 15/05/13 | 5:30

اختتم في مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في باقة الغربية مشروع مشاعل النور، وذلك لمنطقة المثلث الجنوبي والذي يتولى تركيزه الأخ منتصر سلامة.

ويُعتبر مشروع مشاعل النور من أكبر وأهم المشاريع المنبثقة عن جمعية "اقرأ" لدعم التعليم في المجتمع العربي، والذي يقضي بإعانة الطالب الجامعي بمنحة تعليمية مقابل تقديم ساعات لطلاب المدارس على اختلاف مراحلهم بهدف رفع تحصيلهم العلمي.

وفي تعقيب للمركز منتصر سلامة قال:"بعد اشهر من التعب والجهد الكبير الذي قدمه المرشدون مع طلابهم كان لا بد ان ينتهي هذا المشروع بكثير من النجاح والتوفيق والتمييز، وقد لاقى الطلاب خلال هذه الفترة دعمًا تعليميًا واجتماعيًا عالي المستوى من خلال المرشدين الذين تميزوا بحبهم وعطائهم اللامتناهي، ولا ننسى أن نشكر المدرسة الابتدائية عمر بن الخطاب ومديرتها القديرة ميسون غنايم على دعمها واحتضانها للمشروع خلال الشهور الفائتة، وايضًا المستشارة المعطاءة منال على المشاركة الفعالة ، والتلازم والتنسيق مع المدرسة والاهل والمشروع.

وفي الختام نشكر كل من ساهم وجد واجتهد لكي نجني الثمار من انفاس طلابنا الاعزاء والرقي بهم ليكونوا طلابًا مثقفين يدركون معنى واهمية الدراسة والعلم والعمل

ونشكر ايضًا جمعية اقرأ والمسؤول والمركز القطري الاخ ساري جرار على كل ما قدموه لإنجاح هذا المشروع".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة