صحافة الأرجنتين تشيد ببوكا جونيورز

تاريخ النشر: 15/09/15 | 11:11

أشادت الصحافة الأرجنتينية الإثنين بالأداء الذي قدّمه بوكا جونيورز في مباراة “الديربي” التي فاز فيها 1-0 على مضيفه ريفر بليتالأحد ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.
وأوضحت الصحافة الأرجنتينية اليوم أنّ بوكا جونيورز “قدّم عيّنة من شخصيّته” وعزّز موقعه في صدارة جدول المسابقة.
وأشارت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية “بوكا، يبدو كالبطل” مع نشر صورة للاعبي الفريق وهم يحتفلون بالفوز الثمين على ملعب “مونومينتال”.
وأكّدت الصحيفة أنّ بوكا “قدّم أداءاً رائعاً.. وقدّم مؤشراً على قوة شخصيته التي ساعدته على الفوز في مواجهة ريفر بليت واستعاد صدارة جدول المسابقة بقيادة المدرب رودولفو أروبارينا”.
ولم يفز بوكا جونيورز بأيّ لقب منذ فوزه بلقب كأس الأرجنتين في 2012، كما عانى من السقوط في الفترة الماضية أمام ريفر بليت في كل من بطولتي كأس أندية أمريكا الجنوبية وكأس ليبرتادوريس.
وذكرت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية في عنوانها “الاحتفال بكل شيء وبالسوبر كلاسيكو” في إشارة إلى فوز بوكا بالنقاط الثلاث وتعزيز موقعه في الصدارة وإظهار قوّته إضافة لحسم أهم مباراة في كرة القدم الأرجنتينية لمصلحته.
وأشارت الصحيفة: “فريق أروبارينا قدّم عرضاً جيّداً وكافح على مدار المباراة”.
ونشرت صحيفة “أوليه” في صفحتها الأولى صورة للنجم الكبير كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز وهو يحتفل بالهدف الوحيد للمباراة والذي سجّله زميله الأوروغوياني نيكولاس لوديرو.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة