كشافة إبن سينا كفرقرع تعايد مرضى هلل يافة

تاريخ النشر: 15/09/15 | 16:02

في ظل الاجواء الايمانية لموسم الحج ومع اقتراب عيد الاضحى المبارك حرصت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع على احتضان المبادرة السنوية المباركة والتي من خلالها تقوم نخبة سرية الكشافة بزيارة معايدة لمستشفى هيلل يافا لتقديم هدايا العيد وبطاقات المعايدة وتمني الشفاء لجميع المرضى وعودتهم سالمين لعائلاتهم مقدمين اسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك .
وتجدر الاشارة الى ان الفعالية عبارة عن فعالية سنوية والتي تقام بشكل دوري في كل عام تساهم في ادخال الفرح والسرور على قلوب المرضى خاصة قسم الاطفال مع التنويه انه بالاضافة الى مشاركة طلاب سرية الكشاف التابعة للمدرسة شارك كل من مركز التربية الاجتماعية الاستاذ عبد الكريم قربي والمربية هدى محسن وبالتنسيق مع جيهان ابو حسين وادارة المستشفى .
وفي حديث مع مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع نوال كناعنة عليمي قالت: “من خلال فعالياتنا المتعددة والمتنوعة نحرص على ايصال رسالة سامية ملؤها القيم الانسانية وهذا المبدأ استقيناه من خلال شعار المدرسة ورؤيتها والتي تؤكد على اهمية العلم والمعرفة لخدمة القيم الدينية، الانسانية والبيئية وفي سبيل التأكيد على هذا المبدأ الخلاق نقوم في كل عام بتنظيم فعالية هادفة تحمل معانٍ سامية وإنسانية قدم خلالها طلابنا قدوة نعتز ونفتخر بها من خلال زيارة المرضى بمستشفى هيلل يافا ومعايدتهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك متواصلين معهم مدخلين على قلوبهم السعادة والفرح متقاسمين وإياهم اجمل اللحظات صغارا وكبارا متمنين لهم الشفاء العاجل مقدمين الزهور والهدايا الرمزية”. واضافت عليمي: “نحن مستمرون في مسيرة عطائنا وتميزنا وعلمنا المتواصل كعائلة واحدة لتقديم الافضل دائما شاكرين الداعمين والمساهمين في انجاح جميع فعالياتنا المميزة متمنين للجميع عيدا سعيدا” .
sena  (2)

sena  (3)

sena  (4)

sena  (6)

sena  (10)

sena  (13)

sena  (12)

sena  (11)

sena  (9)

sena  (8)

sena  (5)

sena  (7)

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام للطاقم وبالاخص المديرة على المساهمة البناءة وخاصة في هذه الايام الفضيلة يا ريت لو كل المدارس تدرك احساس المريض في المشفى عندما يزوره مثل هذه الفلذات ولا ننسى احساس الطالب عندما يقدم لانسان عاجز المساعدة.. مجددا كل الاحترام لمدرسة ابن سينا

  2. صراحة انا كنت بهذا اليوم في المستشفى وكان احساس بجنن وكثير افتخرنا انو عنا مثل هيك طلاب ومدارس… كل الاحترام

  3. أشي برفع الرأس يعني كل الاحترام اللمديرة يأتيك مدرسة ومديرة وطبعا لمعلمين يا بلا✋

  4. تمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المرضى وتحية من عند الله مباركة لجميع أعضاء الكشافة القرعاويين والقائمين على ارشادهم لهذه الخطوة الأنسانية وعيادة المرضى الذين هم بحاجة الى لفتة حب وحنان بارككم الله وسدد خطاكم وكل عام والجميع بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة