الإحتفال بإفتتاح الإعدادية الجديدة بجسر الزرقاء

تاريخ النشر: 15/09/15 | 15:58

بأجواء احتفالية بهيجة وتحت رعاية رئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش، تم صباح اليوم الاثنين افتتاح المدرسة الاعدادية الجديدة المرحلة الاولى في قرية جسر الزرقاء والتي اقيمت شمالي القرية بتكلفة تقدر ب 20مليون شيقل, حيث يتعلم بهذه المدرسة حوالي 280 طالب وطالبة في اثني عشر صفا.
هذا وقد شمل الاحتفال مجموعة من الكلمات الترحيبية لمدير قسم المعارف في المجلس المحلي جسر الزرقاء الاستاذ علي عماش, ومدير المدرسة الاستاذ بهاء جربان حيث رحب جميعهم بالأهالي والطلاب متمنين لهم سنة دراسية موفقة وناجحة.
بدوره فقد حيا رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش جميع الطلاب والأهالي وطاقم المعلمين متمنيا لهم سنة دراسية موفقة قائلا: “افتتحنا هذه المدرسة بعد اسبوعين من افتتاح العام الدراسي ولكننا استطعنا من الحصول على كافة التراخيص اللازمة من المؤسسات الرسمية وها نحن اليوم نزف لكم افتتاح هذه المدرسة الجديدة المتطورة والتي سيتعلم بها 280 طالب وطالبة من ابناء جسر الزرقاء، ونحن بصدد العمل على المرحلة الثانية من هذه المدرسة بتكلفة حوالي 20 مليون شيقل وكل ذلك من اجل مصلحة طلابنا وطالباتنا ابناء جسر الزرقاء. وقد اختتم عماش حديثه متمنيا لطلاب المدرسة وللمعلمين سنة دراسية مباركة وناجحة “.
هذا وسيقوم المجلس المحلي جسر الزرقاء بإقامة احتفال خاص بهذه المناسبة في موعد لاحق سيعلن عنه فيما بعد.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة